جميع المباريات

إعلان

ضمن أفضل 10 نجوم في الدوري.. سكاي تستعرض إنجازات "صلاح" في 2018

محمد صلاح

محمد صلاح

سلطت شبكة سكاي سبورتس الضوء على الإنجازات التي حققها الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول خلال عام 2018 لافتة إلى أنه ضمن أفضل 10 نجوم في الدوري الإنجليزي للعام ذاته.

صلاح انضم إلى ليفربول مطلع صيف2017 ويعيش فترة من أفضل الفترات في مشواره الكروي، حيث عاد مجددًا للمنافسة على لقب الهداف بعدما شكك البعض في مستوياته ووصفه بلاعب الموسم الواحد.

شبكة سكاي استعرضت الإنجازات التي قدمها صلاح رفقة الريدز منذ يناير الماضي حيث كانت البداية بهدفه الرائع في مرمى مانشستر سيتي خلال المباراة التي انتهت بفوز رفاق يورجن كلوب برباعية مقابل ثلاثة أهداف ليوقف سلسلة انتصارات السيتزنز في بريميرليج.

ولفتت سكاي إلى تتويج صلاح بجائزتي أفضل لاعب في البطولة وفقًا لاختيارات رابطتي اللاعبين المحترفين، والنقاد، كما حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا.

سجل صلاح 15 هدفًا في 15 مباراة في الدوري الممتاز في النصف الثاني من الموسم الماضي، إلى جانب تسجيله 11 هدفًا في 18 مباراة في بطولة النسخة الحالية ليحصد 26 هدفًا في عام 2018، إلى جانب مساهمته بـ 10 تمريرات في الفترة نفسها.

تضيف سكاي أن صلاح يصنف بين أفضل خمسة لاعبين في الدوري الممتاز في عام 2018 في تسجيل الأهداف، والفرص التي مررها لزملائه.

تقول شبكة سكاي أن "مو" بدأ موسم 2018 بهدف رائع بعيد المدى في مباراة ليفربول التي فاز بها 4-3 على مانشستر سيتي في يناير الماضي

كما شمل العام ذاته تسجيله رباعية في مرمى واتفورد خلال المباراة التي فاز بها ليفربول بنتيجة 5-0.

تكمل سكاي تقريرها مشيرة إلى أن حالة "الحزن" التي عاشها صلاح ترجع إلى الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي خسرها أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وتختتم قائلة: "صلاح تألق في المسابقة هذا الموسم، وسجل هدف التأهل لدور الـ16 في مرمى نابولي، كما سجل ثلاثية في مرمى بورنموث بالدوري الممتاز، ليسلط الضوء على سنة لا تنسى".

اقرأ أيضًا

تقرير.. تريزيجيه إلى أين؟ ارتبط إعلاميًا بـ16 ناديًا.. وناديه يرفع سقف مطالبه

تقرير.. الأهلي والإسماعيلي ضمن 7 أندية عربية "تحلم" بالتتويج بدوري الأبطال

صباحك أوروبي.. صفقة تبادلية بين تشيلسي وميلان.. وصراع إسباني على راشفورد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن