جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: لن أغير أي شىء إذا خسرنا المزيد من المباريات

جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أنه لم يفقد إيمانه بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تراجع الفريق إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، وأضاف أن استمرار الأزمة وخسارة المزيد من المباريات لن يغير شيئًا في خططه.

وتراجع مانشستر سيتي بشكل مفاجىء في جدول ترتيب بريميرليج، حيث بدأ شهر ديسمبر الجاري متصدرًا لجدول الترتيب، قبل أن يخسر ثلاث مواجهات في الجولات الأربعة الأخيرة، ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف ليفربول متصدر الترتيب.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام ساوثامبتون بالجولة العشرين: "لماذا نفقد إيماننا بتحقيق اللقب ونحن نمتلك تلك المجموعة من اللاعبين؟ أنظر ماذا فعلوا خلال 15-16 شهرًا الماضيين، هم بالفعل أبطال بالنسبة لي".

وأكمل المدير الفني الكتالوني: "حتى وإن خسرنا المزيد من المباريات، لن يتغير شىء، سنحلل ماذا حدث، وسنستمر في المضي قدمًا، أنا قريب من اللاعبين، وسأظل كذلك طوال فترة عملنا سويًا".

ويستقبل ستاد سانت ماري في الرابعة والربع مساء غد الأحد مواجهة ساوثامبتون صاحب الأرض مع مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن