جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مشادة بسبب عتاب سوكراتيس لصلاح على ركلة الجزاء

محمد صلاح

محمد صلاح

كاد عتاب اليوناني سوكراتيس مدافع فريق آرسنال للنجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول أن يتسبب في مشادة بين لاعبي الفريقين عقب نهاية الشوط الأول لقمة الجولة العشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، بعدما مر من سوكراتيس في منطقة جزاء آرسنال، ليضطر الأخير لعرقلته، ونفذها النجم المصري بنفسه مسجلًا هدف فريقه الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وعاتب سوكراتيس النجم المصري عقب احتساب حكم المواجهة لركلة الجزاء، معتبرًا أن صلاح ادعى السقوط، وعقب صافرة نهاية الشوط الأول كرر المدافع اليوناني عتابه للجناح المصري، ولاحقه أثناء خروجه من ملعب المواجهة، قبل أن يتدخل الهولندي فيرجل فان دايك مما تطور إلى مشادة بين المدافعين الهولندي واليوناني امتدت إلى النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

وانتهى الشوط الأول من مواجهة الفريقين بتقدم ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث تقدم الضيوف بهدف لميتلاند نايلز في الدقيقة 11، قبل أن يرد ليفربول برباعية عن طريق روبيرتو فيرمينو في الدقيقتين 14 و16، وساديو ماني في الدقيقة 32، واختتم صلاح الرباعية في الوقت بدل الضائع.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن