شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا يفعل صلاح في بداية العام؟.. انطلاق مع روما.. وانفجار أمام السيتي

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

يبدأ النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عام 2019 بمباراة قوية مع فريقه عندما يخرج ليواجه مانشستر سيتي في المباراة المقرر لها مساء غدٍ الخميس ضمن قمة الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

صلاح هداف ليفربول هذا العام في بريميرليج برصيد 13 هدفًا يحمل على عاتقه أحلام جماهير الريدز من أجل الظفر باللقب المحلي بعد غياب 28 عامًا حيث يتصدر فريق مدينة الميرسيسايد الجدول بـ54 نقطة وبفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

وقبل مباراة مان سيتي، يرصد يلا كورة في التقرير التالي ماذا يفعل النجم المصري في بداية العام منذ بداية احترافه مع بازل في موسم (2012 -2013):

- بازل × سانت جالين 

بدأ صلاح عام 2013 مع بازل عندما واجه فريق سانت جالين إلا أن مو فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف في مباراة انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري السويسري.

- تشيلسي × نيوكاسل 

بعد انتقال صلاح إلى صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2014 غاب النجم المصري عن أول مباراتين مع البلوز في العام الجديد لكنه لعب في المباراة الثالثة أمام نيوكاسل حيث شارك لمدة 12 دقيقة في مباراة شهدت فوز الفريق اللندني (3-0) ضمن حسابات الأسبوع 25.

- فيورنتينا × أتلانتا

تجربة صلاح الثالثة كانت مع فيورنتينا الإيطالي حيث بدأ عام 2015 بمواجهة أتلانتا في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ22.

صلاح لم يسجل في فوز فريقه الفيولا والتي انتهت بنتيجة (3-2) في مباراة كانت تعد الأولى لمو في الملاعب الإيطالية.

- روما × كييفو فيرونا 

وفي تجربة جديدة في الملاعب الإيطالية لكن بقميص روما لم يسجل صلاح في بداية عام 2016 عندما واجه الذئاب فريق كييفو فيرونا.

فريق العاصمة الإيطالية تعادل بثلاثة أهداف أمام كييفو في مباراة شهدت مشاركة صلاح لمدة 70 دقيقة ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري الإيطالي.

- روما × كروتوني

يعد عام 2017 بمثابة الانطلاقة الحقيقة لصلاح حيث شارك أمام فريق كروتوني ليصنع هدفين في مباراة انتهت بنتيجة (2-0) ضمن الأسبوع 24 من منافسات الدوري الإيطالي.

- ليفربول × مانشستر سيتي 

استطاع صلاح في العام الماضي أن يفتتح عام 2018 بالتسجيل أمام مانشستر سيتي كما صنع هدفًا، في مباراة انتهت بنتيجة (4-3) ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا

قناة تركية: تريزيجيه إلى جالاتا سراي.. والفضل لاتحاد جدة

سكاي توضح.. كيف ساهم كلوب في تطوير أداء صلاح لينافس على لقب الهداف؟

وزير الرياضة: مفاجأة خاصة لمحمد صلاح إذا فاز بجائزة الأفضل أفريقيًا

0

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات