جميع المباريات

إعلان

صفقة تشيلسي الجديدة.. بولسيتش "هدف ضائع" لليفربول.. و"مفتاح" رحيل هازارد

بولسيتش

بولسيتش صفقة تشيلسي الجديدة

"لقد كان أمرًا ثقيلا على قلبي إعلان رحيلي بنهاية الموسم عن فريقكم الرائع، لقد شعرت وكأنني جئت هنا بالأمس، كنت وقتها بعمر 16 عامًا من مدينة صغيرة في أمريكا تسمى هيرشي".. رسالة وداع عاطفية حرص اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش على كتابتها لجماهير بوروسيا دورتموند الألماني.

إدارة دورتموند أعلنت صباح اليوم انتقال لاعبها الأمريكي إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي بقيمة  58 مليون جنيه استرليني (أي ما يعادل 64 مليون يورو) على أن يُكمل صاحب الـ20 عامًا هذا الموسم في صفوف فريقه الألماني ويبدأ مشواره في ملعب ستامفورد بريدج الصيف المقبل. 

بدايات بولسيتش

بولسيتش لاعب كرة قدم أمريكي، بدأ اللاعب مشواره الكروي في صفوف فريق بنسلفانيا الذي ينشط في الدوري الأمريكي، حيث يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن.

انتقل صاحب الـ20 عامًا إلى صفوف بورسيا دورتموند تحت 17 عامًا، وتدرج في المراحل العمرية للفريق الألماني حتى تم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول موسم 2015/2016.

18 مباراة هي إجمالي مشاركات بولسيتش مع فريقه هذا الموسم سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرين.

قضى بولسيتش في صفوف الفريق الأول 3 مواسم (ويتبقى له نصف موسم مع الفريق الألماني) شارك خلالها في 106 مباراة بمختلف البطولات، نجح في تسجيل 13 هدفًا.

هدف ليفربول

بولسيتش تردد اسمه خلال الفترة الماضية بالرحيل عن دورتموند حيث كان على رادار عدة أندية أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وبايرن ميونيخ الألماني وأتليتكو مدريد الإسباني، إلا أن الريدز كان قاب قوسين أو أدنى من ضم اللاعب الأمريكي وبحسب صحيفة ميرور البريطاينة فإن ليفربول كان على استعداد للتضيحة باللاعب فابينيو لضم بولسيتش قبل صرف النظر عن الصفقة.

بديل محتمل لهازارد

بعض التقارير قد أشارت إلى أن إدارة تشيلسي سعت لضم بولسيتش كبديل محتمل في حالة رحيل اللاعب البلجيكي ادين هازارد خلال الصيف المقبل.

بولسيتش يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، إلا أنه يجيد أيضًا اللعب في الناحية اليسرى.

إتمام تعاقد تشيلسي مع بولسيتش قد يفتح الباب أمام رحيل هازارد الذي ارتبط أكثر من مرة بالانتقال إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا

مدير ليفربول: كسرنا الحواجز بسبب صلاح.. وعلاقته مع لوفرين مثل "الزوجان الغريبان"

هل يقضي فالفيردي أيامه الأخيرة في برشلونة؟ 

تقارير: موناكو يدخل في صراع إيطالي لضم فابريجاس 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن