جميع المباريات

إعلان

كومباني: لا أتفق مع جوارديولا.. ولن أهتم بنتيجة مباراة ليفربول

كومباني

كومباني

انتقد اللاعب فينسنت كومباني نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تصريح مدربه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزنز بشأن نتيجة مباراة اليوم أمام ليفربول، لافتًا إلى أن نتيجة مباراة اليوم لا تعني ضياع لقب الدوري.

ليفربول سيحل ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي في تمام العاشرة مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وخلال تصريحات نقلتها مانشستر إيفينج ستاندرد قال كومباني: "أنا لا أهتم بنتيجة مباراة اليوم، علينا أن نكون "جائعين" منذ الدقيقة الأولى لتحقيق الفوز". 

وأضاف لاعب السيتزنز: "إذا تمكنا من الحصول على 20 فرصة واستغلوا هم فرصة واحدة وسجلوا منها سنترك الملعب مع الشعور بأننا لم نقدم كل شيء لمشجعينا".

كومباني لا يتفق مع تصريحات مدربه بأن نتيجة مباراة اليوم ستتحكم في مصير لقب الدوري هذا الموسم وقال كومباني: "من السهل على الجميع أن يفترضوا أن كل شيء يعتمد على هذه المباراة، ربما أكون واحدًا من اللاعبين الوحيدين الذين لا يوافقون على ذلك لأن الحقيقة بكل بساطة هي أننا سقطنا في ثلاث مباريات فقط".

وواصل كومباني: "لا يتطلب الأمر سوى أن تسقط الفرق الأخرى في ثلاث مباريات، وإذا وثقنا في قدراتنا  فسوف نعود للمنافسة مجددًا".

وأكمل: "أعرف مدى أهمية اللعب في الدوري الممتاز، نريد الفوز لأنه يمنحنا أي فرصة أخرى ،لنعود إلى الفريق الذي نحن عليه".

اقرأ أيضًا

ميدو: صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة؟ ليفربول سيجد صعوبة في الحفاظ عليه

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وليفربول.. صلاح في مواجهة دانيلو

تقرير.. مانشستر سيتي × ليفربول.. قمة أكثر من مجرد ثلاث نقاط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن