جميع المباريات

إعلان

بوتشتينيو مدافعًا عن فينجر: ما حدث له "غير عادل".. وأتمنى تكرار تجربته

بوتشتينيو

بوتشتينيو

دافع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عن الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال السابق لافتًا إلى أن خروجه من الجانرز كان غير عادلًا بعدما قضى في ملعب الإمارات ما يقرب من 22 عامًأ.

وخلال تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس قال مدرب توتنهام: "أحترم أرسين فينجر كثيرًا، عندما يتحدث الناس عن 22 سنة تولى فيها مسؤولية نادي مثل آرسنال وكل ما يحدث في تلك الفترة، يجب أن نقول أنه مدرب جيد، ليس فقط مدربًا على المستوى الفني لكن القيم التي ترجمها للاعبيه أيضًا".

وأضاف: "هذا هو السبب المحزن بعض الشيء وهي الطريقة التي انتهى بها في ناديه، بالنسبة إلينا ، إنه ليس نشاطًا تجاريًا، إنه شغف".

وأكمل: "بالنسبة لكل ما قدمه آرسين مع آرسنال، والانتهاء بتلك الطريقة التي انتهى بها الأمر فإن الأمور لم تكن عادلة إلى حد ما".

وواصل مدرب السبيرز قائلًا: "أتطلع إلى تكرار عهد فينجر في شمال لندن، آمل ، أو أتمنى أن أكون هنا لمدة 20 سنة وإنهاء مسيرتي هنا، لكني أريد أن أسأله -إذا سنحت لي الفرصة- هل كان سعيدًا بالفترة التي قضاها في ملعب الإمارات.. أعتقد أنه فعل".

واستطرد: "توتنهام غير قادر على التنافس ماليا مع نخبة الدوري الممتاز لكنني أرى أن المال ليس المفتاح لبناء فريق ناجح".

وتابع:"ليس حلمي الحصول على هذا النوع من المال، بالطبع سيساعدك ، لكن هذا ليس حلمي، يعتقد الناس أن الطريقة الوحيدة هي المال، لكن في الوقت الحالي يقوم النادي بما يجب عليه أن يفعله".

جدير بالذكر أن توتنهام يستعد لمواجهة تشيلسي في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن