جميع المباريات

إعلان

ماني: منافستي مع صلاح صعبة.. وعلاقتنا أكبر من الزمالة في الملعب

محمد صلاح ماني ليفربول

صورة أرشيفية

أكد ساديو ماني لاعب نادي ليفربول ومنتخب السنغال، على صعوبة المنافسة بينه وبين المصري محمد صلاح زميله في الفريق، على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

وأشار ماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء على هامش حفل إعلان اللاعب الأفضل في أفريقيا 2018، إلى أن علاقته مع صلاح أكبر من الزمالة داخل الملعب.

وبدأ ماني حديثه بالتطرق إلى المشاركة الأفريقية في مونديال روسيا، حيث قال: "لم يكن كأس العالم 2018 طيبًا بالنسبة للأفارقة، نمتلك فرق جيدة ولاعبين جيدين وكنا بالتأكيد نريد أن نذهب بعيدًا في البطولة ولكنها كانت خيبة أمل لكل الأفارقة".

وأكمل: "هذه هي كرة القدم، وعلينا أن نتطور بشكل أكبر وأن نفعل ما في وسعنا كي نصل لنقاط أبعد في كؤوس العالم المقبلة ونجعل كل الأفارقة فخورون بذلك".

وأضاف: "الحصول على هذه الجائزة هدفًا لكل المرشحين لها، الفوز بها شرف كبير لي وللجميع، وسيكون حدثًا رائعًا في حياتنا الكروية لأنه حدث استثنائي".

وأوضح: "وصولي إلى هذا اليوم هو شيء إيجابي، الأمر تطلب الكثير من التضحيات، أنا أمثل اليوم السنغال التي ساندتني حتى الوصول لهذه المرحلة".

واختتم: "الأمر صعب للغاية أن يكون منافسي هو زميلي في نفس النادي، نحن لسنا زملاء بحسب الأمر أكبر من ذلك، ولكن تواجدنا هنا معًا شيء يشرفني".

ويتنافس ماني وصلاح على جائزة الأفضل في أفريقيا عن العام الماضي، إلى جانب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن