شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 3 ضربات دفاعية لليفربول.. كيف يحل كلوب أزمته قبل مواجهة برايتون؟

لوفرين وكلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلاً على برايتون في مساء السبت المقبل ضمن مباراة الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ليفربول - متصدر الدوري الإنجليزي- تلقى ضربتين في أسبوع واحد على صعيد النتائج بعد الخسارة من منافسه مانشستر سيتي في الجولة الماضية (2-1)، ثم الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد وولفرهامبتون بالخسارة بنفس النتيجة.

ورغم تصدر الريدز جدول الدوري بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي إلا أن رفاق المدرب يورجن كلوب سيدخلون مباراة السبت وسط أزمة دفاعية بعد إصابة ديان لوفيرن ليلتحق بالثنائي المصاب جويل ماتيب وجو جوميز ليصبح المدافع الهولندي فيرجل فان دايك وحيدًا في دفاعات الأحمر.

ويسلط "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز الحلول التي ستكون متاحة أمام كلوب من أجل الاعتماد عليها أمام برايتون في مباراة السبت المقبل.

- اللجوء لفابينيو 

الحل الأول الذي سيكون متاح أمام كلوب وهو الاعتماد على البرازيلي فابينيو صاحب الـ25 عامًا في الدفاع ليكون بجانب فان دايك أمام برايتون.

ليست المرة الأولى التي يشارك فيها فابينيو في هذا المركز حيث خاض مباراة وولفرهامبتون الماضية في مركز المدافع بعدما شارك بدلاً من فان دايك الذي فضّل كلوب إراحته.

- موهبة هولندية في الصورة 

بعدما تعرض لوفرين للإصابة في مباراة وولفرهامبتون الماضية دخل الهولندي الشباب كي جانا هيفر مدافع ليفربول التاريخ مع ناديه بعدما بات أصغر لاعب يشارك مع الريدز في مباراة رسمية.

لاعب منتخب هولندا للشباب تحت 17 عامًا قدّم مباراة جيدة في لقاءه الأول مع ليفربول ليكون ضمن اهتمامات كلوب خاصة أن الألماني يميل للدفع باللاعبين الشباب.

ورغم نقص المدافعين في صفوف ليفربول إلا أن كلوب قد لا يغامر بالدفع بصاحب الـ16 عامًا نظرًا لقلة خبرته خاصة أن كلوب يريد العودة للانتصارات والحفاظ على قمة الدوري.

- مدافع أيرلندي متاح لكلوب  

أمام كلوب حل آخر وهو مشاركة المدافع الأيرلندي كونور ماسترسون صاحب الـ21 عامًا والذي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول.

المدافع الأيرلندي لم يشارك مع الفريق الأول في أي مباراة رسمية حتى الآن إلا أنه ظهر في قائمة ليفربول أمام إكسيتر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي بنسخة 2016، كما تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في المباراة التي جاءت بذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا

عقل المباراة .. مع لاسارتي  ..لماذا يتغير أداء الأهلي في 15 دقيقة؟

بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع المدافع الفرنسي بافارد 

غضب عارم.. إعلام جنوب أفريقيا ينتفض بعد تفوق مصر.. والمسؤولون يلومون "السياسة" والكاف

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات