شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا: اللاعبون الذين أحتاجهم لا يتوفرون في ميركاتو يناير

جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن نوعية اللاعبين الذين يحتاجهم في فريقه لا يكونون متوفرين في العادة خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يستهدف التعاقد مع لاعبين للمستقبل.

وقال المدير الفني الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون في الجولة الثانية والعشرين لبريميرليج: "في بعض الأحيان أتممنا انتقالات خلال شهر يناير، لكن في العادة نتعاقد مع لاعب لخمس أو ست سنوات، ومثل تلك الحالات لا تكون متوفرة في ميركاتو الشتاء".

وأكمل جوارديولا: "ربما يحدث هذا في حالات الإعارة، لكن أعتقد أن الأندية الكبرى لا تتعاقد مع لاعبين لخمسة أو ستة أشهر، كما أنهم لا يبيعون لاعبين أيضًا في مثل تلك الفترة".

وواصل المدرب الإسباني حديثه عن الميركاتو الحالي قائلًا: "إذا لم يتعلق الأمر بالإصابات، إذا كنت راضيًا عن قائمة اللاعبين التي تمتلكها، بالتالي ستواصل العمل معهم".

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ليفربول، كما تأهل نظريًا إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما اكتسح بيرتن ألبيون 9-0 في ذهاب نصف النهائي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات