شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يتحدث عن.. المطلوب بعد الخسارة أمام سيتي.. وأفضل أهدافه في ديسمبر 

صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي عن المطلوب من الفريق بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في الدوري، واعتبر هدفه في مواجهة نابولي بدوري الأبطال الأفضل في ديسمبر الماضي.

وقال محمد صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول، اليوم الجمعة: "اعتقد أن الشهر (ديسمبر) كان جيدًا لنا جميعًا، وأنا سعيد لهذا، وقدرتي على مساعدة الفريق من أجل الفوز في المباريات هو أهم شيء بالنسبة لنا جميعًا."

وأعلن الموقع الرسمي لليفربول على الانترنت أن اللاعب المصري حصل على جائزة أفضل لاعب داخل مركز تدريبات ميلوود، اليوم الجمعة بعدما تفوق في التصويت على فيرجل فان دايك، وشاكيري.

وتابع: "الآن علينا أن نواصل العمل، علينا أن نقوم برد فعل إيجابي بعد المباراة الأخيرة في الدوري أمام مان سيتي، سيكون من الهام بالنسبة لنا جميعًا كفريق وكنادي.. علينا أن نُظهر رد الفعل، أنا متحمس للغاية من أجل مباراة برايتون، وأعتقد أنها ستكون جيدة للغاية."

وسجل محمد صلاح 3 أهداف أمام بورنموث، بالإضافة إلى هدف الفوز الوحيد في دوري الأبطال على نابولي، وعرف الطريق نحو شباك نيوكاسل وأرسنال خلال أخر شهر بعام 2018.

وردًا على سؤال حول أفضل هدف له في شهر ديسمبر: "اعتقد أنني سوف اختار هدفي أمام نابولي.. لقد كان الأكثر أهمية، كنت سعيد للغاية بتسجيلي إياه، لذا سوف أختاره."

وأضاف: "لقد كنت سعيدًا بتسجيل هاتريك أمام بورنموث، لكني أختار هدفي أمام نابولي كونه في مباراة كبيرة بالنسبة لنا في دوري الأبطال، ولها أهمية."

واختتم تصريحاته بالحديث عن فوزه بجائزة أفضل لاعب المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "لقد كنت سعيدًا للغاية بتحقيق تلك البطولة، لقد كان من الجيد بالنسبة لنا أن نحقق الفوز، وعلي أن أقول أن ساديو أيضًا يستحقها لأنه قدم عامًا رائعًا."

اقرأ أيضًا

الرباط الصليبي.. "هدية الأهلي" يشعل معركة بين فرج عامر وطولان.. وضحية "ميدو" يصعدها للقضاء

يلا كورة يحاور.. الطبيب الألماني "السابق" للأهلي عن.. سبب الإصابات ودور التتش والطقس

صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات