جميع المباريات

إعلان

تقرير.. في غياب كين.. ماذا ينتظر صلاح وأوباميانج في سباق هداف بريميرليج؟

صلاح وكين وأباميانج

صلاح وكين وأوباميانج

أعلن نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي رسميًا عن امتداد غياب مهاجمه الأبرز هاري كين حتى مطلع شهر مارس المقبل، بعدما أكدت الأشعة التي أجراها عقب مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز إصابته بتمزق في أربطة الكاحل.

ويتصدر كين جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 14 هدفًا، متساويًا مع المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، وسيشعل غيابه الطويل المنافسة بين النجمين المصري والجابوني خلال الجولات المقبلة من عمر بريميرليج.

وفي حالة امتداد غياب كين لمطلع مارس، فإن النادي الإنجليزي سيفتقد خدمات نجمه الأبرز خلال تسع مواجهات في مختلف المسابقات، بينها ست مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما سيمنح صلاح وأوباميانج الفرصة لتوسيع الفارق أمام المنافس الأبرز على الحذاء الذهبي.

ويخوض فريقا ليفربول وآرسنال ست مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية شهر فبراير، تبدأ بمواجهتين في شهر يناير الحالي، إلى جانب أربع مواجهات في شهر فبراير، في الجولات من الثالثة والعشرين حتى الثامنة والعشرين من عمر المسابقة.

ويبدأ صلاح مع فريقه ليفربول متصدر المسابقة برصيد 57 نقطة مشواره في تلك المرحلة باستضافة كريستال بالاس في التاسع عشر من شهر يناير الجاري، قبل استضافة ليستر سيتي في الثلاثين من الشهر ذاته.

وفي الرابع من فبراير يخرج ليفربول لمواجهة ويست هام يونايتد، قبل استضافة بونموث في التاسع من الشهر ذاته، بينما يخرج مجددًا لمواجهة مانشستر يونايتد في الرابع والعشرين من فبراير، ويستقبل واتفورد بعد ثلاثة أيام من ذلك التاريخ.

وعلى جانب آخر يفتتح أوباميانج مع فريق آرسنال صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 41 نقطة مشواره في الفترة ذاتها بمواجهة قوية على ملعبه أمام تشيلسي في التاسع عشر من شهر يناير الجاري، قبل استضافة كارديف سيتي في التاسع والعشرين من نفس الشهر.

وفي شهر فبراير يبدأ آرسنال مواجهاته بصدام جديد، عندما يخرج لمواجهة مانشستر سيتي في ثالث أيام الشهر، قبل الخروج مجددًا لمواجهة هادرسفيلد تاون في التاسع من فبراير، ويستقبل آرسنال نظيره ساوثامبتون في الرابع والعشرين من الشهر ذاته، قبل ثلاثة أيام من استقبال بورنموث.

وأنهى صلاح منافسات بريميرليج في الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا، ليتوج بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق هدفين أمام هاري كين، بينما احتل أوباميانج المركز السادس عشر في جدول ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف، بعدما انضم لصفوف آرسنال في منتصف الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن