شاهد كل المباريات

إعلان

"استغلال الهدايا ونقطة سلبية".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية ثنائية صلاح أمام كريستال؟

محمد صلاح

محمد صلاح

قاد محمد صلاح نجم ليفربول فريقه للفوز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة أقيمت على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي.

مو رفع رصيده من الأهداف إلى 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي، متفوقًا بفارق هدفين على الثنائي بيير إيمريك أوباميانج وهاري كين مهاجمي آرسنال وتوتنهام على الترتيب.

واستطاع ليفربول أن يوسع فارق النقاط مع منافسه المباشر مانشستر سيتي إلى سبع نقاط بشكل مؤقت، انتظارا لمباراة حامل اللقب أمام هدرسفيلد عصر اليوم الأحد.

ديلي ميل:

حارس كريستال يمنح هدية لصلاح

قالت الصحيفة إن حارس كريستال بالاس جوليان سبيروني منح هدية لنجم ليفربول محمد صلاح بعدما سجل مو هدفًا حاسمًا للريدز في إشارة للهدف الثالث.

وأضافت الصحيفة أن المباراة شهدت شد وجذب بين ليفربول وضيفه كريستال بالاس إلا أن الريدز بقيادة نجمه محمد صلاح نجح في قيادة ليفربول للفوز.

ذا صن:

صلاح يستغل هدايا حارس بالاس 

سلطت الصحيفة الضوء على الخطأ الذي قام به جوليان سبروني حارس مرمى كريستال بالاس والذي استغلها صلاح في تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثنائية صلاح بجانب هدف فيرمينو وماني جعلت ليفربول يواصل التربع على الصدارة أملاً في حسم لقب الدوري بعد غياب 29 عامًا.

ميرور:

سمعة صلاح تتراجع 

أبرزت الصحيفة المشادة التي حدثت بين صلاح وممادو ساخو مدافع كريستال بالاس بعدما حاول نجم ليفربول الحصول على ضربة جزاء عندما كانت النتيجة تشير إلى تفوق بالاس (1-0).

الصحيفة أوضحت أن صلاح نجح خلال الأسابيع الماضية في الحصول على ثقة كبيرة عندما يسقط في منطقة الجزاء خاصة في مباراة برايتون الماضية.

لكن سرعان ما بدأ النجم المصري في التضرر بعد اتهاماته بالادعاء للحصول على ضربة جزاء، مما أدى إلى وجود مشادة بينه وبين ساخو.

إكسبريس:

صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز 

ذكرت الصحيفة أن صلاح نجح في تسجيل هدفين لصالح ليفربول ليقود فريقه للفوز بصعوبة على كريستال بالاس بنتيجة (4-3) ليصبح الريدز على بعد سبع نقاط من مانشستر سيتي وصيف المسابقة.

وأضافت الصحيفة أن صلاح نجح في الوصول لهدفه السادس عشر في الدوري ليتربع على صدارة هدافي بريميرليج بفارق هدفين عن بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. طعنة تشيلسي.. وجهة مبابي.. وإصابة فيراتي

ملف السبت.. تأهل الزمالك وتألق صلاح.. وطلب من بيراميدز لجماهير الأهلي

البدري يطالب جماهير الأهلي بتشجيع بيراميدز أمام الزمالك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات