شاهد كل المباريات

إعلان

توتنهام يقتنص فوزا قاتلا.. ويخسر سلاح هجومي جديد أمام فولهام في بريميرليج

توتنهام

توتنهام

اقتنص فريق توتناهم هوتسبر فوزًا قاتلًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أمام مضيفه فولهام، في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فولهام في واحدة من مواجهات الديربي بالعاصمة الإنجليزية لندن بهدف عكسي من فيرناندو يورنتي مهاجم توتنهام في الدقيقة السابعة عشرة، قبل أن يرد الضيوف بهدفين لديلي آلي في الدقيقة الحادية والخمسين وهاري وينكس في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

ورغم الفوز تلقى توتنهام صدمة جديدة، بخسارة جهود صانع لعبه ديلي آلي، الذي خرج من الملعب مصابًا في الدقيقة السادسة والثمانين، ليفقد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو سلاحًا هجوميًا جديدًا في فترة صعبة من عمر الموسم.

ويغيب هاري كين هداف توتنهام الأبرز عن صفوف فريقه بسبب الإصابة، كما أبعدت الإصابة أيضًا البرازيلي لوكاس مورا عن صفوف الفريق اللندني، وفقد توتنهام نجمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس آسيا.

بتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى إلى 51 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، موسعًا الفارق أمام تشيلسي صاحب المركز الرابع إلى أربع نقاط، بينما تجمد رصيد فولهام عند أربع عشرة نقطة في المركز التاسع عشر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات