شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رسائل نيمار.. وهيجواين يرفض هدية ويليان

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
أرسنال يهتم بلاعب جديد!

يتواصل اهتمام نادي أرسنال باللاعبين خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهذه المرة تأتي الرغبة في ضم مالكوم جناح نادي برشلونة.

أرسنال الذي ارتبط اسمه بدينيس سواريز لاعب وسط برشلونة، وبيريزيتش جناح إنتر ميلان، يوجه أنظاره حاليًا نحو مالكوم، بهدف ضمه قبل نهاية يناير الجاري.

ريال مدريد يعود لهازارد

عاد نادي ريال مدريد لإبداء الاهتمام بضم إيدين هازارد من صفوف تشيلسي مجددًا، بعد فترة أراد خلالها مسؤولي الفريق التعاقد مع كريستيان إيركسين صانع ألعاب توتنهام.

ولكن بعد أن تعثرت المفاوضات مع اللاعب الدنماركي وناديه، قررت إدارة ريال مدريد العودة من جديد لخيار هازارد الذي قد يكلف خزينة النادي 86 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن:
هيجواين يرفض هدية ويليان

رفض جونزالو هيجواين الهدية التي كان يرغب ويليان في منحها له، والتي تمثلت في إعطاءه الكرة لتسديد ركلة جزاء حصل عليها تشيلسي خلال مواجهة شيفيلد وينزداي.

ويليان قام بحمل الكرة ومنحها إلى هيجواين من أجل تسديدها وتسجيل أول أهدافه مع تشيلسي خلال اللقاء الأول له مع الفريق، لكن الأرجنتيني رفض الأمر وترك الكرة للبرازيلي كي يقوم بتسجيلها.

صراع على موهبة برمنجهام

أبدي ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد رغبة في التعاقد مع اللاعب الشاب روميلو ميتشيل مهاجم نادي برمنجهام سيتي والبالغ من العمر 16 عامًا.

الصراع الإنجليزي يدور بشكل كبير بين الريدز والشياطين الحمر من أجل التعاقد مع لاعب فريق الشباب في برمنجهام، والذي يبدو أنه سيكون ذو مستقبل كبير.

ميرور:
جناح إيفرتون يريد الرحيل

أبدى يانيك بولاسي جناح نادي إيفرتون رغبة في الرحيل عن صفوف التوفيز، في ظل صعوبة الاعتماد عليه بشكل مستمر في التشكيل الأساسي للفريق، بعد عودته من الإعارة بصفوف أستون فيلا في النصف الأول من الموسم.

بولاسي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن إيفرتون خلال يناير الجاري، على أن يكون الانتقال نحو أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل متابعة من جانب بيرنلي وكارديف للموقف حاليًا.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
إيقاف بوسكيتس

تقرر أن يغيب سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني عن مباراة الفريق المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعدما حصل أمام جيرونا على البطاقة الخامسة.

وسيكون بوسكيتس جاهز للمشاركة مع برشلونة في مباراة إشبيلية بمباراة العودة في كأس الملك، وبتلك البطاقة تساوى اللاعب الكتالوني مع بيب جوارديولا حيث حصل كل منهما على 88 بطاقة صفراء في تاريخ الليجا.

آس:
"رسائل نيمار" أقنعت دي يونج بالانضمام لبرشلونة

اعتمد نادي برشلونة الإسباني على رسائل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، من أجل اقناع فرانكي دي يونج بتفضل الفريق الكتالوني على باريس سان جيرمان وعدم الانتقال إلى العاصمة الفرنسية بعدما كان قريبًا من الموافقة.

وشاهد اللاعب الهولندي الشاب مجموعة من الرسائل عبر تطبيق "واتساب" بشأن رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة من جديد وذلك من خلال الحديث مع لاعبي الفريق ومسئوليه.

سبورت:
ميسي تذوق شباك 35 ملعبًا في الليجا

استطاع ليونيل ميسي أن يضيف ملعبًا جديدًا إلى قائمة الملاعب التي زار شباكها في الدوري الإسباني خلال زياراته خارج ملعب كامب نو، بعدما سجل لبرشلونة في مواجهة جيرونا على ملعب مونتيليفي.

ولم يتمكن ميسي خلال مسيرته مع برشلونة من التسجيل في ملاعب قادش، نومانسيا، خيريث، ألباسيتي، مرسية بالإضافة إلى واندا متروبوليتان معقل أتلتيكو مدريد الجديد.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
جماهير نابولى غاضبة

انتشرت ردود فعل غاضبة لجماهير نابولى، عقب مواجهة الفريق أمام ميلان والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 21 بالدوري الإيطالي.

وكشفت الصحيفة، عن غضب جماهير نابولي، بعد طرد فابيان رويز، لاعب الفريق، إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، بداعي لمس الكرة باليد.

وأوضحت الصحيفة أن جماهير نابولي هاجمت الحكم دوفيري على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتويتر، وذلك على خلفيه طرد مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي واللاعب رويز.

وكان التعادل السلبي قد خيم على مواجهة ميلان ونابولي، ليحصل بعدها كل فريقه على نقطة واحدة ، جعلت نابولي يصل للنقطة 48 في المركز الثاني ، بينما وصل ميلان إلى 35 نقطة بالمركز الرابع؟

كوريري ديللو سبورت:
مدرب روما اصبح مجنونا

ألقى دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما، باللوم على لاعبي فريقه بعد التعادل أمام أتلانتا بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الـ 21 بالدوري الإيطالي.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات دي فرانشيسكو بعد التعادل أمام أتلانتا، والتي قال خلالها " أنا لا أفهم نفسي ، لقد أصبحت مجنونا".

وأضاف مدرب روما" هذه ليست المرة الأولى التي يحدث هذا الأمر، حين نعطي الثقة للفريق الخصم ، ولا نملك القدرة على الاحتفاظ بالكرة ولا يمكنك استعادتها".

وأوضح، أن عدم حفاظ فريقه على التقدم بثلاثية خلال الشوط الأول هو ما يدفعه للجنون وعدم فهم ما حدث في الشوط الثاني.
وبتعادل روما أمام أتلانتا ، وصل بذلك إلى النقطة 34 بالمركز الخامس خلف ميلان صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
كوفاتش يشيد بفريقه

أشاد نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، بأداء لاعبيه أمام شتوتجارت بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق البافاري بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري الألماني.

كوفاتش قال في تصريحات عقب انتهاء المباراة :"تمكنا من الظهور بشكل جيد في شوط المباراة الثاني، اللاعبون أظهروا مستوى رائع بشكل أكبر في الشوط الثاني".

أوزيل مقابل بيريشيتش

كشفت الصحيفة أن نادي آرسنال يريد تقديم عرض جديد لمسئولي الإنتر من خلال تقديم مسعود أوزيل لاعب الجانرز مقابل الحصول على خدمات الجناح الكرواتي إيفان بيريشيتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوناي إيميري المدير الفني للجانرز صرح بأن ناديه ليس لديه نية دفع 40 مليون يورو مقابل شراء صاحب الـ29 عامًا خلال الميركاتو الشتوي.

الصحافة الفرنسية:
توتنهام يودع في غياب الفرنسين

غاب لاعب خط الوسط الفرنسي موسى سيسوكو بسبب الإصابة، وغاب كذلك مواطنه هوجو لوريس حارس المرمى الذي جلس على دكة البدلاء، ليودع توتنهام كأس الاتحاد الإنجليزي على يد كريستال بالاس.

شارك الأرجنتيني باولو جازينيجا حارسًا بدلًا من لوريس، إلا ان كريستال بالاس فاز بهدفين نظيفين، ليتأهل إلى دور الستة عشر.

ليكيب:
رابيو رفض توتنهام

رفض أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان عرضًا من نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رغبة منه في الانتقال لفريق من طراز أكبر.

ورفض رابيو تجديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، حيث ينتهي التعاقد عقب الموسم الجاري، ويعد اللاعب هدفًا للعديد من الأندية الكبرى، وأبرزها برشلونة، ليفربول وبايرن ميونخ.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات