جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ستاد المليار يقترب.. ونجم ريال مدريد ينتظر نيمار

نيمار

نيمار

 صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ستاد المليار إسترليني يقترب من الظهور 

اقترب نادي توتنهام هوتسبير من اللعب في استاده الجديد في لندن الذي تكلف 1 مليار جنيه إسترليني، بعد أن تأجل الافتتاح أكثر من مرة. 

ويخضع الاستاد الجديد للمسات الأخيرة تمهيداً لافتتاحه واستضافة مباريات الفريق اللندني الذي يلعب مؤقتاً على ملعب ويمبلي، ومن المقرر أن يستضيف الملعب مواجهة سبيرز ضد كريستال بالاس في البريميرليج.

صفر في أرسنال 

تعقيباً على إمكانية ضم لاعبين في يناير الجاري، أكد أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال أن فريقه سيتحرك لضم رقم يتراوح بين (صفر) إلى لاعبين فقط. 

وتشير التقارير إلى أن أرسنال يسعى لضم لاعب إنتر إيفان بيريسيتس، ولاعب برشلونة دينيس سواريز في يناير الجاري. 

ذا صن:

موهبة تشيلسي لن ترحل في الشتاء

تم الاتفاق بين اللاعب كالوم هودسون أودوي وإدارة ناديه تشيلسي على أن يستمر اللاعب الشاب في لندن حتى نهاية الموسم الجاري، على أن ينتقل في الصيف المقبل. 

ويستهدف نادي بايرن ميونيخ اللاعب الشاب في صفقة ستكلف خزائنه 40 مليون إسترليني، لكن ساري رفض رحيل لاعبه الذي تأجل لنهاية الموسم. 

ميرور:

مانشستر يونايتد يهدد رحيل ماتا لبرشلونة أو أرسنال

ينتهي عقد اللاعب الإسباني خوان ماتا الصيف المقبل مع مانشستر يونايتد، لكن النادي الإنجليزي لديه خيار التمديد لعام إضافي دون الحصول على موافقة اللاعب. 

وأصبح ماتا مرشحا للرحيل مجاناً الصيف المقبل والتفاوض في يناير الجاري ليثير اهتمام ناديي أرسنال وبرشلونة، قبل أن يقرر يونايتد تمديد العقد خوفاً من الرحيل المجاني للاعبه.

هنا"، وذلك ردًا على أنباء انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان.

الصحافة الإسبانية:

حلمي اللعب هنا

أكد ألفارو موراتا لاعب نادي أتلتيكو مدريد الجديد والمعار له من صفوف تشيلسي الإنجليزي، أن حلمه كان اللعب للروخيبلانكوس منذ الصغر.

وقال المهاجم الإسباني: "منذ أن كنت حاملًا للكرات في المباريات، كنت دائمًا ما أحلم باللعب في أتلتيكو مدريد والآن تحقق حلمي".

راكيتيتش يرد

رد الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط نادي برشلونة على الأنباء التي تتردد عن انتقاله المحتمل إلى نادِ آخر في الصيف المقبل.

وقال لاعب وسط برشلونة: "لم أفكر مطلقًا في الرحيل عن الفريق، أنا في أفضل حال هنا"، وذلك ردًا على أنباء انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان.

آس:

الريال 25% من قوام أتلتيكو

لاعب جديد ينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد، سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد، وهو ألفارو موراتا الذي جاء من بوابة تشيلسي الإنجليزي.

موراتا يعد هو اللاعب الخامس في أتلتيكو مدريد والذي سبق له اللعب بقميص ريال مدريد، بعد كلًا من الحارس أدان، خوانفران، فيليب لويس وساؤول.

وولفرهامبتون يفعل شراء جوني

يفكر مسؤولو نادي وولفرهامبتون في تفعيل عقد شراء اللاعب جوني كاسترو ظهير الفريق والمعار إليه من صفوف أتلتيكو مدريد خلال الموسم الجاري.

ويدرس مسؤولو وولفرهامبتون في دفع 20 مليون يورو خلال الأيام المقبلة، من أجل ضمان بقاء جوني في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

موندو ديبورتيفو:

أريد نيمار

يرغب البرازيلي جونيور فينيسيوس لاعب نادي ريال مدريد في اللعب إلى جانب مواطنه نيمار دا سيلفا في المستقبل.

وقال اللاعب البرازيلي: "أريد اللعب إلى جانب نيمار، سواء كان ذلك في صفوف ريال مدريد أو في المنتخب، أرغب في التواجد إلى جانبه فقط".

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

يوفنتوس يتلقى ضربة قبل مواجهة أتليتكو مدريد بدوري الأبطال

تلقى فريق يوفنتوس ضربة موجعة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد تعرض مدافعه ليوناردو بونوتشي للإصابة خلال مواجهة لاتسيو.

وكشفت الصحيفة، أن بونوتشي، مدافع يوفنتوس، تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل بالقدم اليمنى.

وأوضح، أن النادي أصدر بيانا للكشف عن حجم إصابة اللاعب، مؤكدا أن مدافع يوفنتوس بدأ بالفعل تلقى العلاج بصالة الألعاب الرياضية للعودة في أسرع وقت.

وألمحت الصحيفة، أن نادي يوفنتوس لم يكشف مدة غياب بونوتشي عن الملاعب، لتظل مشاركته أمام أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا غير معروفة.

ويصطدم فريق يوفنتوس بنظيره أتليتكو مدريد، يوم 20 فبراير المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

لاجازيتا ديللو سبورت:

لاعب وسط نابولي إلى إشبيلية على سبيل الإعارة 

وافق نادي نابولي على إعارة الكرواتي ماركوس روج، لاعب وسط الفريق إلى فريق إشبيلة الإسباني على سبيل الإعارة.

وكشفت الصحيفة، عن سفر اللاعب الكراواتي إلى إسبانيا صباح الثلاثاء ليخضع للكشف الطبي هناك وبعدها يوقع عقود انتقاله لنادي إشبيلية.

وأوضح، أن كارلو أنشيلوتي ، مدرب نابولي قرر إرسال روج على سبيل الإعارة لنادي إشبيلية وذلك حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن روج سيرحل على سبيل الإعارة لكنه سيعود مع بداية الموسم الجديد، ليتواجد مع أنشيلوتي الذي يؤمن بإمكانيات اللاعب.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

أودوي يطلب الرحيل لبايرن

تقدم كالوم هودسون أودوي موهبة تشيلسي بطلب للنادي اللندني بالرحيل إلى بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أودوي يرى مستقبله في بايرن ميونيخ بنسبة 70%، بعدما عرض النادي البافاري مبلغ 40 مليون يورو لضم صاحب الـ18 عامًا هذا الميركاتو.

وخاض اللاعب 61 دقيقة فقط مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أنه رفض التجديد للبلوز مقابل 100 ألف يورو أسبوعيًا.

هانوفر يقدم مدربه الجديد

قدم هانوفر الألماني مدربه الجديد، توماس دول، إلى وسائل الإعلام بعد توليه قيادة الفريق خلفًا لأندري بيرتينريتر الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وقع دول عقد يمتد مع هانوفر حتى 2020، وسبق له تدريب هامبورج وبوروسيا دورتموند بالبوندسليجا، لكنه تولى مؤخرا قيادة فيرينكفاروسي المجري.

جدير بالذكر أن هانوفر يحتل المركز قبل الأخير في البوندسليجا برصيد 11 نقطة، حيث تأكد هبوطه بشكل كبير إلى دوري القسم الثاني.

كيكر:

شالكه يقترب من موهبة سيتي

اقترب شالكه الألماني من التعاقد مع الويلزي رابي ماتوندو موهبة مانشستر سيتي، وقد يتم حسم الصفقة بين الناديين مقابل 13 مليون يورو.

واعترف بيب جوارديولا مدرب السيتي باهتمام شالكه بضم اللاعب قائلا: "سمعت بهذا الأمر، يريد النادي تدعيم الفريق بلاعب جديد صغير السن".

وأضاف عن صاحب الـ18 عامًا الذي لم يلعب بشكل احترافي حتى الآن: "إنه جناح رائع، ويملك سرعة فائقة".

الصحافة الفرنسية:

نيمار يغيب عن باريس أكثر من برشلونة

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي إصابة نجمه البرازيلي نيمار مما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية شهر مارس المقبل، ليغيب عن مواجهتي مانشستر يونايتد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وسيفقد باريس خدمات نيمار في 13 مباراة بجميع المسابقات، ليغيب صاحب الـ26 عامًا عن 26 مباراة مع "PSG" بسبب الإصابة.

وبالتالي أبعدت الإصابة نيمار عن مباريات باريس سان جيرمان أكثر مما غاب عن فريقه السابق برشلونة الإسباني، الذي قضى في صفوفه أربعة مواسم غاب خلالها عن 21 مباراة.

إيفرتون يرفض التفريط في جاي

رفض إيفرتون الإنجليزي التفريط في خدمات لاعبه السنغالي إدريسا غاي، بعدما تقدم باريس سان جيرمان الفرنسي بعرض للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ماركو سيلفا مدرب إيفرتون: "إنه لاعب مهم حقا بالنسبة لنا، لا نريد أن نخسر خدماته، اللاعب مرتبط بعقد معنا حتى 2022".

ولا يزال النادي الباريسي يبحث عن التعاقد مع لاعب وسط دفاعي قبل ثلاثة أيام فقط من غلق باب الانتقالات الشتوية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن