جميع المباريات

إعلان

لاعب ليفربول السابق: كلوب ارتكب خطأ كبيرًا.. و"صلاح" لم يظهر أمام وست هام

محمد صلاح

محمد صلاح من مباراة وست هام

أكد جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي للريدز ارتكب عدة أخطاء كبيرة خلال مباراته أمام وست هام، كما لفت إلى أن النجم المصري محمد صلاح لم يظهر خلال اللقاء.

وكان ليفربول قد التقى مع وست هام في ختام منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة اندبندنت قال كاراجر: "أداء ضعيف جدًا من لاعبي ليفربول أمام وست هام، أعتقد أن هناك بعض اللاعبين ظهروا بأداء ضعيف خلال اللقاء".

وتابع كاراجر: "قلت يوم أمس إن مانشستر يونايتد لديه فريق أفضل منهم وأعتقد أننا نرى صحة كلامي".

وأضاف: ماذا فعل كلوب في مركز الظهير الأيمن، كيف سمح للاعب ناثانييل كلاين بالرحيل إلى برونموث، لا أفهم لماذا فعل ذلك، أعلم أن هناك إصابات بعدما غادر ولكنه لم يكن بحاجة للسماح له بالرحيل".

وأكمل: "كيتا ، الذين دفعوا أموالًا طائلة لجلبه في منتصف الملعب مازال يظهر بشكل غير مُرضي، فيرمينو لم يكن في حالته الطبيعية، وصلاح لم نر أي شيء منه في المباراة".

وأتم لاعب ليفربول السابق قائلًا: "هذا أمر مقلق في المستقبل، ليس على مستوى المنافسة في البطولة فقط، ولكن ليفربول لم يظهر كما عهدناه خلال الأشهر الأربعة الأخيرة".

جدير بالذكر أن ليفربول مازال متربعًا على عرض جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة ليتقلص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي -حامل اللقب- وأقرب المنافسين إلى 3 نقاط فقط.

اقرأ أيضًا

سويلم يتحدث عن.. "الفتنة الرياضية".. سبب تغيير موعد القمة.. وهل هناك نية لإلغاء الدوري؟

المحمدي يتحدث ليلاكورة عن.. الاستفادة من تأجيل كأس الأمم وعودة الجمهور

تبديل وحيد في تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي بالدوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن