شاهد كل المباريات

إعلان

بدء محاولات انتشال الجثة العالقة بين حطام "طائرة سالا"

حطام طائرة سالا

حطام طائرة سالا

بدأت محاولات انتشال الجثة العالقة في حطام الطائرة التي أقلت المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا وتحطمت في بحر المانش في الثاني والعشرين من شهر يناير الماضي.

وكانت قوات بحث خاصة قد نجحت في العثور على الطائرة التي ظلت مختفية حتى الأحد الماضي، حيث وُجد الحطام في قاع بحر المانش الذي يفصل بين الحدود الإنجليزية والفرنسية.

واختفت الطائرة الخاصة التي أقلت سالا وحيدًا بصحبة القائد ديفيد إيبوتسون عقب إقلاعها من الأراضي الفرنسية، حيث كانت متجهة إلى الأراضي الويلزية، عقب انتقال سالا من فريق نات الفرنسي إلى نظيره كارديف سيتي.

وعقب العثور على الطائرة أكدت قوات البحث أنه تمت مشاهدة جثة عالقة بين حطام الطائرةالحطام، إلا أن الجثة لم يتم تحديد صاحبها حتى الآن.

وقال المتحدث الرسمي بإسم هيئة التحقيقات في الحوادث الجوية في بريطانيا: "نحاول الآن انتشال الجثة، إذا نجحنا في ذلك، سنبحث إمكانية انتشال حطام الطائرة".

وأكمل المتحدث: "المد القوي في المياه يعني أننا سنستخدم المركبة التي يتم توجيهها عن بعد لفترات قصيرة كل يوم، وهذا يعني أن العملية ستسير ببطء".

وأصبح سالا أغلى لاعب في تاريخ نادي كارديف سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تم التعاقد معه من صفوف نانت مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه لم يظهر بقميص الفريق في أي مباراة، بعدما تحطمت الطائرة التي أقلته من الأراضي الفرنسية، عقب توديع زملائه في نانت.

0

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات