جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: لن نستسلم.. وليفربول سيذهب إلى أولد ترافورد

بيب جوارديولا

جوارديولا مدرب السيتي

وجه بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي رسالة إلى منافسه على لقب بريميرليج فريق ليفربول بأنه لن يستسلم وسيقاتل للنهاية من أجل الحفاظ على لقبه.

مانشستر سيتي استعاد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً بالفوز على إيفرتون (2-0) ليتفوق بفارق الأهداف عن ليفربول قبل أن يلعب الأخير مباراته أمام مانشستر يونايتد في الجولة بعد التالية للتساوي مع السيتي في عدد المباريات.

الاتحاد الأنجليزي قدم مواجهة سيتي ضد إيفرتون من الجولة 27 بسبب مشاركة الفريق السماوي في نهائي كأس كاراباو في الأسبوع الأخير من فبراير.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال بيب:"من أسبوع كان الفارق 7 نقاط، أمام الآن فنحن في الصدارة، هذه رسالة ألا نستسلم، ونحن لن نستسلم".

وأضاف جوارديولا:"ليفربول ما زال سيلعب مباراة للتساوي معنا في عدد المباريات، لكنه سيذهب إلى أولد ترافورد (لمعادلة مباريات السيتي)".

ويلعب السيتي في الجولة التالية ضد بورنموث، ثم يذهب إلى أولد ترافورد في الجولة 27 بينما سيلعب السيتي وقتها نهائي كأس كاراباو وينتظر فوز جاره من أجل الحفاظ على الصدارة.

وأنهى بيب:"الآن لدينا مواجهة معقدة بعد ثلاثة أيام، وليس أمامنا سوى الاستعداد لها، ثم بعد ذلك سيعود دوري أبطال أوروبا، لا توقف في مسيرتنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن