جميع المباريات

إعلان

سكاي سبورتس: إدارة تشيلسي اختارت زيدان ولامبارد كمرشحين محتملين لخلافة ساري

زيدان

زيدان

اختار أعضاء بارزين بإدارة نادي تشيلسي الإنجليزي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني والإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي على رأس المرشحين المحتملين لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" تبعًا لمصادرها أن جلسة جمعت اعضاء بارزين بنادي العاصمة الإنجليزية أجريت اليوم لمناقشة مصير الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني للفريق، عقب سلسلة النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة، وانتهت إلى الاستقرار على التعاقد مع زيدان أو لامبارد في حالة إقالة ساري.

وكان تشيلسي قد تلقى العديد من النتائج السلبية خلال الأسابيع الماضية، والتي كان أبرزها الخسارة برباعية نظيفة أمام بورنموث والخسارة بسداسية نظيفة أمام مانشستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفادت تقارير إنجليزية خلال الأيام الأخيرة أن زيدان رحب بقيادة تشيلسي، إلا أنه وضع عدة شروط لقبول خلافة ساري في حالة رحيل المدرب الإيطالي، أبرزها تجديد تعاقد البلجيكي إيدين هازارد نجم الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

83

ماني يتألق.. وجاء الهدف بعد أن توغل ماني من دفاع الفيحاء ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية مرت بين الدفاع وبين قدمي حارس الفيحاء إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن