شاهد كل المباريات

إعلان

ماذا لو اجتمع ليفربول ومان يونايتد في فريق واحد؟.. صلاح يلمع وسط المبدعين

محمد صلاح

محمد صلاح

لو كانت المستحيلات أربعة لانضم إليها احتمال أن يجتمع ليفربول ومانشستر يونايتد في فريق واحد بسبب التاريخ التنافسي الطويل الذي جمع الفريقين وانتهى إلى تفوق كامل من جانب الشياطين الحمر على الأقل خلال الربع قرن الماضي.

لكن ماذا لو تحقق المستحيل واجتمع فريق ليفربول الحالي مع مانشستر يونايتد لاختيار 11 لاعبًا يشكلون فريقًا يلعب بشكل جماعي في إحدى المباريات؟ هذا التخيل الذي نحاول رصده في تلك السطور، وقبل مواجهة الفريقين في الدوري الانجليزي الأحد المقبل.

يلعب ليفربول أمام مانشستر يونايتد في مباراة ستكتسي فيها مدينة مانشستر بالألوان الحمراء والسماوية حيث أن الفوز يوم الأحد سيسعد المدينة بالكامل على مستوى منافسة مان سيتي للاحتفاظ بلقب الدوري، ومنافسية يونايتد لتحقيق مركز يؤهل لدوري الأبطال.

بالنسبة لحراسة المرمى فلا شك أنه أحد أصعب المركز التي يمكن حسمها بسبب تاريخ دافيد دي خيا الرائع مع يونايتد ومستواه المتميز في المباريات الأخيرة، إضافة إلى تقديم أليسون مستوى طيب مع ليفربول في الموسم الحالي بشكل عام، غير أن التاريخ يمكن أن ينصف حارس الشياطين الحمر.

وبالنسبة لخط الدفاع، فيرجيل فان ديك، ومع الطرفين أندي روبيرتسون، وألكساندر أرنولد أصحاب مستوى أفضل كثيرًا مع كافة عناصر الفريقين، ويمكن أن يضاف إليهم قلب دفاع مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف الذي لعب كافة مباريات يونايتد تحت قيادة سولشاير عدا لقاء فولهام الأخير.

لكن في وسط الملعب المعركة قوية للغاية، بينما العنصر الأبرز مؤخرًا هو بول بوجبا بجانب أندر هيريرا من مانشستر يونايتد ومعهما وسط الملعب المدافع في ليفربول جوردان هندرسون.

وفي الهجوم، يتواجد الثلاثي محمد صلاح، وزميله فيرمينو إضافة إلى الجناح الأيسر في مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال.

ويتكون تشكيل مانشستر يونايتد وليفربول من:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، فيكتور ليندلوف، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، أندير هيريرا، بول بوجبا.

خط الهجوم: محمد صلاح، أنتوني مارسيال، فيرمينو.

اقرأ أيضًا

يلا كورة يكشف حيثيات رفض الأهلي لقرارات اتحاد الكرة

مصدر باتحاد الكرة: رئيس الزمالك تظلم بشأن إيقافه .. والقرار 7 مارس

فضل الله ليلا كورة: انسحاب الأندية من البطولات المحلية يهدد مشاركتها في المسابقات الإفريقية

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات