شاهد كل المباريات

إعلان

متفوقا على صلاح وفيرمينو.. ماني لاعب شهر يناير في ليفربول

ساديو ماني

ساديو ماني

تُوج السنغالي ساديو ماني بجائزة لاعب شهر يناير في فريق ليفربول الإنجليزي، على حساب المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، الذين احتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب في استفتاء أفضل لاعبي الشهر الماضي بالنادي الإنجليزي.

وسجل ماني هدفين لمصلحة ليفربول في شهر يناير الماضي، حيث وقع على الهدف الرابع، خلال المواجهة التي انتهت لمصلحة فريقه أمام كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات بريميرليج، وسجل هدف التعادل أمام ليستر سيتي ضمن منافسات المسابقة ذاتها.

ونقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول تصريحات ماني عقب التتويج بالجائزة، حيث قال: "أحاول أن أقدم أفضل ما لدي، أعتقد واجهنا مباراتين عصيبتين مؤخرًا، لأننا نسعى دائمًا للفوز، لكن هذا جزء من كرة القدم".

وأكمل النجم السنغالي: "الجوائز دائمًا شىء محفز، لكنني دائمًا أحفز نفسي كلاعب، لأكون أمينًا، أنا سعيد لأن الجماهير صوتت لمصلحتي، وأود أن أقول لهم أننا سنفعل ما بوسعنا لنجعل هذا الموسم خاصًا للغاية".

ويتخلف ليفربول بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب بريميرليج، بينما تعادل ذهابًا بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات