عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

إيفرتون يدفع 4 ملايين جنيه استرليني لواتفورد تجنبا لفتح تحقيقات في قضية سيلفا

ماركو سيلفا

ماركو سيلفا

وافق نادي إيفرتون الإنجليزي على دفعه تعويض قدره 4 ملايين جنيه استرليني لمصلحة نظيره واتفورد، تجنبًا لفتح تحقيقات في قضية التفاوض مع المدير الفني البرتغالي ماركو سيلفا عندما كان مديرًا فنيًا لواتفورد عام 2017.

وتولى سيلفا تدريب إيفرتون مطلع الموسم الماضي، بعدما عدة أشهر من إقالته من تدريب واتفورد، وأثار الأخير جدلًا كبيرًا بعدما أصدر بيانًا هاجم فيه إيفرتون عند إقالة سيلفا، معتبرًا أن مفاوضاته ساهمت في تشتيت تركيز المدير الفني البرتغالي وهو ما تسبب في تراجع نتائج واتفورد.

وقدم سيلفا انطلاقة رائعة مع واتفورد في موسم 2017/2018، قبل أن يستهدف إيفرتون التعاقد معه عقب إقالة الهولندي رونالدو كومان، وتزامنت التقارير التي أكدت استهداف إيفرتون خدماته مع تراجع كبير في نتائج واتفورد انتهى بإقالته.

وتبعًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية فضّل إيفرتون دفع غرامة مالية قدرها 4 ملايين جنيه استرليني، تجنبًا لفتح تحقيقات رسمية في القضية، قد تنتهي بخصم نقاط من رصيد الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل واتفورد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يلاحقه إيفرتون صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن