شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: عقوبة فيفا لن تمنع تشيلسي من التعاقد مع زيدان وإبرام صفقات ضخمة

زيدان

زيدان

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يستعد لتقديم استئناف للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد عقوبة حرمانه من إبرام تعاقدات خلال فترتي انتقالات متتاليتين، وهو الاستئناف الذي سيؤجل تنفيذ العقوبة لما بعد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن تشيلسي عازم على السير في خططه للتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، لقيادة الفريق خلفًا للإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني الحالي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن رسميًا صباح اليوم الجمعة عن توقيع عقوبة على نادي العاصمة الإنجليزية بحرمانه من إبرام تعاقدات لفترتي انتقالات متتاليتين، وتغريمه 460 ألف جنيه استرليني، بسبب مخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين الناشئين.

وأكدت تقارير عديدة خلال الفترة الماضية أن أيام الإيطالي ماوريتسيو ساري باتت معدودة على مقعد القيادة الفنية لفريق تشيلسي، بعد تراجع نتائج الفريق الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وودع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد.

وأضافت "صن" أن زيدان مهتم بقيادة تشيلسي، وأن النادي الإنجليزي جاهز لتلبية أهم طلباته، برصد 200 مليون جنيه استرليني لدعم الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكملت الصحيفة البريطانية أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنترناسيونالي الإيطالي، السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي والإسباني إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد على رأس اللاعبين الذين يستهدف زيدان التعاقد معهم في حالة قيادته تشيلسي.

وحقق زيدان انطلاقة مبهرة في مشواره كمدير فني، حيث قاد ريال مدريد في تجربته التدريبية الأولى للفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، كما قاد الفريق ذاته للفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني في موسم 2016/2017.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات