جميع المباريات

إعلان

كلوب عن عودة روجرز: كنت أخشى أن يدرب إيفرتون ويطالب باستعادة منزله!

كلوب

كلوب

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ساخرًا أن عودة الأيرلندي الشمالي بريندان روجرز إلى بريميرليج لن تمثل مشكلة بالنسبة له، طالما أن الأخير لن يدرب إيفرتون، لأن عودته إلى مدينة ليفربول قد تتسبب في مطالبته بمنزله القديم عندما كان مديرًا فنيًا لفريق ليفربول.

وخلف كلوب نظيره روجرز في القيادة الفنية لفريق ليفربول عام 2015، وانتقل روجرز لتدريب فريق سلتيك الإسكتلندي عام 2016، وحقق معه 7 ألقاب، قبل أن تؤكد تقارير عودته إلى بريميرليج في الأيام المقبلة لقيادة فريق ليستر سيتي خلفًا لكلود بويل الذي تمت إقالته.

وقال كلوب تعليقًا على عودة روجرز في تصريبحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو: "طالما أنه لن يقود إيفرتون، فالأمر على ما يرام بالنسبة لي" وأكمل: "لأنه إذا توجه لتدريب إيفرتون فسيطالب باستعادة منزله!" وواصل مازحًا: "لا أظن أن مدينة ليستر قريبة بما يكفي لكي يقيم في ليفربول".

وتحول المدرب الألماني للحديث بجدية عن الأمر قائلًا: "ماذا يمكنني أن أقول حيال ذلك؟ طرفان يمكنهما التعليق على الأمر هما روجرز ونادي ليستر" وواصل: "أعلم أنها وضعية صعبة لنادي سلتيك، لكن إذا تم الأمر فأتمنى له كل التوفيق، لأنه شخص جيد".

ويقع ناديا ليفربول وإيفرتون في مدينة ليفربول، وشكلت جيرتهما واحدة من أشهر مباريات الديربي في تاريخ الكرة الإنجليزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 1
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

64

جووووووووووووووووول كوريا يسجل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 3
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

63

انذار لصالح ماركينيوس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن