جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: الكثير من الأشياء ستحدث حتى نهاية البريميرليج

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن هناك الكثير من الأشياء ستحدث في سباق الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهايته في شهر مايو المقبل.

جوارديولا قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بورنموث في البريميرليج:"أمامنا 30 نقطة للعب من أجلها في الدوري الممتاز، نحن خلف ليفربول بفارق نقطة واحدة، هناك الكثير من الأشياء ستحدث حتى النهاية".

ويتصدر فريق ليفربول جدول الترتيب برصيد 69 نقطة ويأتي السيتي ثانياً برصيد 68 نقطة، وسيلعب المتصدر ديربي ميرسياسيد في جوديسون بارك ضد إيفرتون في الجولة 29 بينما يحل السيتي ضيفاً على بورنموث.

وأضاف بيب:"ما زلنا ننافس في دوري أبطال أوروبا، ولدينا أيضاً بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لذلك يجب أن نُركز على اللاعبين ونمنحهم الوقت الكافي للتعافي بعد المباريات، لقد كان الأداء رائع أمام وستهام بعد 120 دقيقة لعب في نهائي كأس كاراباو.

وعن منافسه التالي قال بيب:"بورنموث مختلف تماماً في ملعبه عن ذلك الفريق الذي يظهر خارجياً، لقد نجح في الفوز على تشيلسي 4-0 منذ وقت قريب".

وأنهى بيب بالحديث عن لاعبيه المصابين:"ديلف كان مصاباً وتدرب اليوم لأول مرة، لن يكون في القائمة ولكنه جاهز للعب، أما لابورت وفيرناندينو فسيكونا جاهزان بعد فترة التوقف الدولي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن