شاهد كل المباريات

إعلان

ليفربول يدخل في المنافسة.. صراع إنجليزي لضم إيسكو في الصيف

إيسكو

إيسكو

كشفت العديد من التقارير الأوروبية عن نية إدارة ليفربول في تقديم عرضًا لضم اللاعب الإسباني إيسكو ألاركون نجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة ميرور أن ليفربول سينضم لصراع الأندية الإنجليزية التي ترغب في ضم الإسباني، حيث أبدى الثلاثي مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتشيلسي رغبتهم في ضم إيسكو بجانب يوفنتوس الإيطالي.

ومن المرجح أن يفرج اللوس بلانكوس عن صاحب الـ 26 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ابتعاده عن حسابات المدرب الأرجنيتني سانتياجو سولاري.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يرغب في دعم الهجوم في ظل محاولات أليكسيس سانشيز المستمرة لفرض نفسه على التشكيل الأساسي للشيطين الحمر.

على الجانب الآخر، أشارت ميرور إلى أن إيسكو قد ينضم إلى ليفربول لسد فراغ رحيل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو في أنفيلد المنضم إلى برشلونة خلال الموسم الماضي.

عقد إيسكو مع ريال مدريد ممتد حتى نهاية عام 2022، ويتضمن العقد شرط جزائي للإفراج عن اللاعب، ولكن قد يُسمح له بالمغادرة في الصيف مع تخفيض قيمة الشرط الجزائي.

إيسكو يعيش فترة غير مستقرة تحت ولاية سولاري، فاللاعب يلزم مقاعد البدلاء، ولم يشارك صاحب الـ26 عامًا تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سوى في بضع دقائق خلال بعض المباريات.

اقرأ أيضًا

تقرير.. بين لوف وأليجري وبوتشيتينو.. ريال مدريد يبدأ رحلة البحث عن خليفة سولاري

روبرتسون: سنقاتل على اللقب حتى النهاية

شيرر: صلاح يعاني من أزمة "ثقة"

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات