جميع المباريات

إعلان

بعد يويفا.. بريميرليج يفتح تحقيقات في ادعاءات التجاوزات المالية لمانشستر سيتي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

فتحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تحقيقات رسمية في الادعاءات التي تناولت تجاوز نادي مانشستر سيتي قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للعب المالي النظيف.

وأصدرت رابطة بريميرليج بيانًا أكد فتح التحقيق في الاتهامات التي كشفت عنها مجلة دير شبيجل الألمانية، عن تسريبات لـ "فوتبول ليكس" أكدت خرق النادي الإنجليزي لقواعد اللعب النظيف.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أكد أمس الخميس أنه فتح تحقيقات رسمية بشأن ذلك الأمر، وأتبع تلك التحقيقات بيانًا لمانشستر سيتي رحب فيه بتلك الخطوة، ووصف النادي الإنجليزي تلك الاتهامات بالكاذبة.

وكانت مجلة دير شبيجل قد أكدت امتلاك وثائق تتناول عددًا من التجاوزات المالية لنادي مانشستر سيتي في السنوات الماضية، بينها دفع 200 ألف جنيه إسترليني لوكيل اللاعب جادون سانشو عندما كان الأخير في الرابعة عشرة من العمر.

وقال بيان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز: "بريميرليج تواصل في وقت سابق مع نادي مانشستر سيتي بشأن الادعاءات، وسيدخل في محادثات مع النادي".

وأكمل البيان: "نحن الآن نحقق في جميع تلك الأمور، وسنمنح مانشستر سيتي جميع الفرص لشرح جميع التفاصيل المتعلقة بها".

ويحمل مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يتصدر جدول ترتيب المسابقة في الموسم الحالي برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة أمام ليفربول صاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

52

الشوط الأول استغرق 118 دقيقة (45 دقيقة وقت أصلي - 6 دقائق وقت بدل ضائع - 67 دقيقة توقف)

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن