جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ليلة الاقتحامات في الملاعب الإنجليزية.. اعتداء في برمنجهام واحتفال في لندن

مشجع

الاعتداء على جريليش

شهدت الملاعب الإنجليزية واقعتين ملفتتين اليوم الأحد، ضمن منافسات مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" بعد اقتحام مشجعين لمواجهتي ديربي برمنجهام في تشامبيونشيب وقمة الجولة الثلاثين في بريميرليج بين آرسنال ومانشستر يونايتد.

وكانت الواقعة الأبرز في ستاد آندروز بمدينة برمنجهام، بعدما فوجىء متابعو ديربي برمنجهام بين أستون فيلا وبرمنجهام سيتي بأحد مشجعي برمنجهام يندفع إلى أرض الملعب ويعتدي على جاك جريليش نجم أستون فيلا بالضرب، قبل أن يمسك به لاعبو أستون فيلا وأفراد الأمن.

ولم يصب جريليش بأذى، وانتقم اللاعب على طريقته الخاصة، بعدما سجل هدف فوز فريقه في شوط المباراة الثاني، مؤمنًا لأستون فيلا فوزًا غاليًا في مواجهة شارك بها زميله المصري أحمد المحمدي أساسيًا.

وخرج برمنجهام ببيان سريع عقب الواقعة، أكد خلاله اتخاذ قرار فوري بحرمان المشجع المعتدي على جريليش من دخول ملعب الفريق مدى الحياة، كما أظهر دعمه لأي إجراءات عقابية إضافية على المشجع في إطار القانون.

وبدوره أصدر أستون فيلا بيانًا شديد اللهجة، وصف خلاله ما حدث مع جريليش بالاعتداء "الجبان" وأكد أنها واقعة غير مسبوقة في الملاعب الإنجليزية وتخطت جميع الخطوط الحمراء.

ولم يتجاوز متابعو كرة القدم الإنجليزية أجواء ما حدث في مدينة برمنجهام، حتى شهدت قمة الجولة الثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز بين آرسنال ومانشستر يونايتد واقعة اقتحام جديدة في ملعب الإمارات.

وتقدم آرسنال في شوط المباراة الأول بهدف سجله جرانيت تشاكا، قبل أن يعزز تقدمه في الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء نفذها بيير إيميريك أوباميانج بنجاح، وأثناء احتفال لاعبي فريق العاصمة الإنجليزية اندفع أحد المشجعين إلى أرض الملعب.

ولمس المشجع ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، إلا أن الأمر لم يتطور لاعتداء، قبل أن يكمل الركض في أرض الملعب محتفلًا بصحبة لاعبي الفريق، وأخرجه أفراد الأمن من أرض الملعب.

وأصدر نادي آرسنال بيانًا عقب المواجهة مباشرة أكد خلاله أن المشجع الذي دخل إلى أرض الملعب ولمس راشفورد قد تم اعتقاله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن