شاهد كل المباريات

إعلان

تليجراف تكشف.. خطة كارديف سيتي للهروب من دفع رسوم صفقة "سالا"

سالا

سالا

كشفت صحيفة تليجراف البريطانية خطة نادي كارديف سيتي للهروب من دفع رسوم قيمة انتقال اللاعب الأرجنتيني ايمليانو سالا نجم نانت الفرنسي إلى صفوف النادي الويلزي.

سالا المتوفى في الثامن من فبراير الماضي في حادث طائرة قد أتم انتقاله إلى صفوف كارديف سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، في صفقة قياسية بالنسبة للنادي حيث قُدرت بقيمة 15 مليون جنيه استرليني.

نادي نانت الفرنسي طالب نظيره الويلزي بدفع قيمة الصفقة، إلا أن كارديف ماطل بعض الشيء في الدفع وطلب الحصول على مُهلة حتى يتم الانتهاء بشكل كامل من التحقيقات في الحادث، إلا أن صحيفة تليجراف كشفت أن إدارة كادريف سيقدم طلبًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لاعتبار العقد باطل ولاغي بوفاة اللاعب.

وبحسب مصدر للصحيفة البريطانية فإن اتحاد كرة القدم في ويلز ودوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم (LFP) استلما خطابًا يؤكد تسجيل سالا كلاعب في نادي كارديف سيتي وبناء عليه تم إصدار بطاقة اللاعب الدولية.

وقال مصدر بنانت لصحيفة تليجراف إن النادي الفرنسي أتم جميع الأوراق المطلوبة لإكمال عملية نقل سالا، وتم تسجيل الصفقة في 21 يناير 2019 في الساعة 5:30 مساءً، مشيرًا إلى أن النادي ليس لديه علم ما إذا كان تم تسجيل اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أم لا".

جدير بالذكر أن اللاعب تم العثور على جثته في قاع المانش، بينما تظل جثة الطيار ديفيد ايبوتسون مفقودة.

اقرأ أيضًا

محلل أداء المنتخب ليلا كورة: ظروف مباراة النيجر لم تساعد اللاعبين

كانتي حول اهتمام ريال مدريد: هذا ليس مهماً

زيدان يحسم مصير أسينسيو: أخبرته بأنه سيكون أساسياً في الفريق

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات