شاهد كل المباريات

إعلان

فيل نيفل: صلاح سبب أهداف مانى.. تطوره مذهل.. ووجهة نظرى بشأنه صحيحة

محمد صلاح ، مانى

محمد صلاح وساديو مانى

صرح فيل نيفل لاعب مانشستر يونايتد السابق، بأنه كان على حق عندما قال أن محمد صلاح لن يتمكن من تكرار ما حققه الموسم الماضي، لكنه شدد على أن ليفربول محظوظ بإمتلاك لاعب مثل، وأنه يتسبب في حصول ساديو مانى فرص تسجيل الأهداف.

وقال فيل نيفل في تصريحاته للموقع الرسمي للدوري الانجليزي: "مو صلاح الآن قدم موسمين رائعين.. لقد قلت في بداية الموسم أنه سيجد صعوبة في تكرار ما فعله في العام الماضي وثبت صحة كلامي."

وتابع: "لكني أعتقد أنه في الموسم الحالي استطاع أن يصنع عدد كبير من الأهداف.. ربما يكون هو الأفضل على مستوى جذب اهتمام المدافعين، لقد حصل على مراقبة من لاعبين اثنين في كل مرة، وفي بعض الأحيان 3 مدافعين."

وأضاف: "هذا الأمر قد يكون سببًا في تسجيل مانى لعدد أكبر من الأهداف هذا العام، لأنه يحصل على مساحة أكبر في منطقة جزاء الخصم."

وواصل: "لكن مع صلاح، عندما يأتي بالكرة من الجانب الأيمن للعب، أنت تعلم أنه سوف يفعل شيء ما لكن لا يمكن أن تقوم بأي شيء لإيقافه."

واستطرد: "لقد لعب في مركز قلب الهجوم في بعض الأحيان، وعلى الأخص خارج الأرض.. لذا هو يتطور بشكل دائم كلاعب، وانهاء الهجمات على مستوى عالمي، وليفربول محظوظ بإمتلاك لاعب مثله."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات