شاهد كل المباريات

إعلان

ميرور: آرسنال ينوي التخلص من 8 لاعبين من أجل توفير الأموال.. النني في القائمة

النني

محمد النني

كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة نادي آرسنال تدرس الاستغناء عن 8 لاعبين لتقليل الأجور العالية من أجل توفير الأموال خاصة وأن خزينة الجانرز تعاني من بعض المشاكل المالية خلال الفترة الأخيرة. 

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها المنشور اليوم الأربعاء أن آرسنال بصدد الاستغناء عن أكثر من لاعب أبرزهم محمد النني، شكودران موستافي، مسعود أوزيل وهنريك مختاريان.

وقالت ميرور إن آرسنال ينوي التخلص من اللاعبين أصحاب الأجور العالية مثل الأرميني هنريك مختاريان الذي يصل راتبه إلى 180 ألف جنيه استرليني في الاسبوع، كذلك الألماني. مسعود اوزيل الذي يتقاضى راتبًا اسبوعيًا قيمته  350 ألف جنيه إسترليني.

ولفتت ميرور إلى أن العقبة التي ستواجه آرسنال هي بيع الثنائي مختاريان وأوزيل الذين يبلغان من العمر 30 عامًا، الامر الذي قد يصعب مهمة الجانرز في جمع الأموال.

وشددت على أن أوناي إيمري المدير الفني لآرسنال قد يبدأ الصيف بميزانية مالية قد تصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني فقط إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إما بإنهائه في المراكز الأربعة الأولى أو بصفته فائزًا ببطولة الدوري الأوروبي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن آرسنال يأمل في تعزيز موارده المالية عن طريق بيع الثلاثي محمد النني وكالوم تشامبرز وشكودران موستافي، وداني ويلبيك.

جدير بالذكر أن بيتر تشيك وآرون رامسي لن يتواجدا في صفوف آرسنال الموسم المقبل فالأول قرر الاعتزال والثاني انضم إلى يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضًا

يوسف: مباراة القمة "غير حاسمة".. و"الثلث الأخير" من الدوري هو الأصعب

تقرير.. إصابات القمة.. أزمة "وسط" للأهلي.. والزمالك يفقد عنصر "غائب"

قبل القمة.. كيف استعاد الأهلي أمل المنافسة على لقب الدوري خلال 81 يومًا؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات