جميع المباريات

إعلان

هازارد يتفوق على أجويرو وصلاح وينفرد برقم مميز في بريميرليج

نجوم بريميرليج

نجوم بريميرليج

انفرد البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، برقم مميز في بريميرليج بعد قيادة فريقه للفوز على ضيفه ويستهام بثنائية نظيفة أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ33 من المسابقة.

ويدين البلوز بالفضل في الفوز والارتقاء للمركز الثالث إلى هازارد الذي أحرز هدفي المباراة، إذ جاء الهدف الأول بشكل رائع بعد مراوغة أكثر من لاعب، والثاني من تسديدة سكنت المرمى.

يأتي هذا في ظل الأنباء التي تؤكد اقتراب اللاعب من الانتقال لريال مدريد الإسباني، حيث يأتي صاحب الـ28 عامًا ضمن خطط التغيير التي يسعى إليها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ورفع هازارد رصيده إلى 16 هدفًا ليقتحم سباق الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، الذي يتصدره حاليًا الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 19 هدفاً.

وأشار الحساب الرسمي لبريميرليج إلى أن هازارد انفرد برقم مميز، حيث أصبح أكثر لاعب ساهم في أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متفوقًا على أجويرو والمصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وتفوق هازارد على نجوم بريميرليج بعد تسجيل 16 هدفًا وصناعة 12 آخرين، ليتصدر سباق أفضل صانع ألعاب في المسابقة، وهي الجائزة التي تمنح لصاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة.

تجدر الإشارة إلى أن هازارد سجل 19 هدفًا في 42 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، ليعادل أفضل أرقامه في موسم واحد مع تشيلسي، حين سجل نفس العدد في 52 مباراة موسم (2014-15).

وجاءت قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في الأهداف بالدوري الإنجليزي (2018-19) كالتالي:

1- إدين هازارد - 28 (16 هدفًا و12 أسيست).

2- سيرجيو أجويرو - 26 (19 هدفًا و7 أسيست).

3- محمد صلاح - 25 (18 هدفًا و7 أسيست).

4- رحيم ستيرلنج - 24 (15 هدفًا و9 أسيست).

5- بيير إمريك أوباميانج - 22 (15 هدفًا و7 أسيست).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن