شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صاروخية صلاح تجبر معلق سكاي المخضرم على تكرار "صرخة أجويرو" الأسطورية

صلاح

هدف صلاح في مرمى تشيلسي

استعرضت صحيفة "صن" البريطانية رد فعل مارتن تايلر معلق شبكة سكاي سبورتس المخضرم على هدف المصري محمد صلاح نجم ليفربول في شباك تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، والذي كان قريبًا من صرخته الأسطورية عندما سجل أجويرو هدف حسم لقب بريميرليج لمصلحة مانشستر سيتي في موسم 2011/2012.

وسجل أجويرو مهاجم مانشستر سيتي هدفًا تاريخيًا في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع لمواجهة فريقه أمام كوينز بارك رينجرز، في الجولة الأخيرة من عمر موسم 2011/2012، اقتنص به فوزًا دراميًا بنتيجة 3-2 ومنح فريقه اللقب الأول في تاريخ بريميرليج على حساب مانشستر يونايتد.

وصرخ تايلر البالغ من العمر 73 عامًا بإسم أجويرو بشكل جنوني عقب هدفه في شباك كوينز بارك رينجرز، ليصبح مقطع تعليقه على الهدف واحدًا من أشهر مقاطع ردود أفعال المعلقين على مواجهات بريميرليج.

وصرخ تايلر مجددًا بإسم صلاح هذه المرة عقب تسديدته الصاروخية التي سكنت شباك تشيلسي في مواجهة الفريقين بالجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز بطريقة أعادت للأذهان صرخته الشهيرة في لقطة حسم لقب بريميرليج 2011/2012.

واستعاد ليفربول صدارة جدول ترتيب بريميرليج عقب فوزه على تشيلسي، حيث رفع رصيده إلى 85 نقطة، بفارق نقطتين أمام منافسه مانشستر سيتي، ويمتلك الأخير مواجهة مؤجلة امام مانشستر يونايتد، قبل أربع جولات من نهاية عمر المسابقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات