شاهد كل المباريات

إعلان

ملف السبت.. قطار الزمالك.. انفجار صلاح.. وإصابة ساسي

صلاح

صورة أرشيفية

شهد يوم الأحد، عدد كبير من الأحداث والمباريات الهامة محليًا، قاريًا وأوروبيًا، إلا أن تأهل الزمالك لقبل نهائي كأس الكونفدرالية وتألق محمد صلاح مع ليفربول ضد تشيلسي كان الأبرز.

قطار الزمالك

واصل نادي الزمالك تقدمه في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تفوق حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف في مباراة الإياب من دور الثمانية، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي. (طالع من هنا)

سقوط ساسي

تعرض فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك لإصابة قوية خلال مواجهة حسنية أغادير، ليغادر ملعب المباراة في الشوط الأول محمولًا بواسطة زملاءه، وهو ما إلتقطته عدسة يلا كورة. (طالع من هنا)

4 أرقام بيضاء

تأهل الزمالك إلى الدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية منحه عدد من الأرقام الإيجابية في مسيرته بالمسابقة التي اقتربت من محطتها الأخيرة. (طالع من هنا)

غياب ساسي

يغيب فرجاني ساسي عن خمس مباريات مقبلة للزمالك كحد أدنى بعد إعلان غيابه لمدة تتراوح من 30 إلى 45 يوم، بسبب الإصابة بشرخ في شظية القدم. (طالع من هنا)

جدل تليفزيوني

حالة من الجدل شهدتها مواجهة الزمالك مع ممثل المغرب في الكونفدرالية بسبب اشتباه في تجاوز الكرة لخط مرمى الأبيض بأحد هجمات حسنية أغادير، وهو ما أوضحه المخرج التليفزيوني للقاء. (طالع من هنا)

ليفربول يتصدر

صعد ليفربول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد بعدما تفوق على تشيلسي بهدفين نظيفين، ليصبح على بعد نقطتين من مانشستر سيتي الذي خاض لقاء أقل. (طالع من هنا)

انفجار صلاح

هدف صاروخي سجله محمد صلاح في مرمى تشيلسي بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، أكد خلالها على تفوق فريقه بعد ساعات من هتافات عنصرية ضده من جانب جماهير البلوز. (طالع من هنا)

صلاح يتحدث

تحدث محمد صلاح بعد مباراة ليفربول مع تشيلسي عن خدد من الأمور، من بينها سبب طريقة احتفاله بالهدف، وكذلك طريقة قيادته لفريقه نحو حسم لقب الدوري. (طالع من هنا)

جائزة بوشكاش

يرى محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر السابق، أن هدف صلاح في تشيلسي يعد من بين الأفضل في مسيرته، حيث رشحه للمنافسة على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام الجاري. (طالع من هنا)

تعادل محلي

شهدت مباراة المصري مع الإسماعيلي في ديربي القناة تعادلًا بهدف لكل فريق خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالدوري المصري الممتاز. (طالع من هنا)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات