جميع المباريات

إعلان

برناردو: مباراة يونايتد "حاسمة" بالنسبة لنا

برناردو وفودين

برناردو وفودين

أكد اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن مباراة السيتزنز المقبلة أمام مانشستر يونايتد بالدوري ستكون حاسمة للبلو سكاي.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع جاره يونايتد يوم الاربعاء المقبل على ملعب أولد ترافورد في مباراة مؤجلة من الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتاج السيتزنز للفوز في المباراة للاقتراب من حسم لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، حيث يحتل البلو سكاي صدارة جدول الترتيب برصيد 86 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

وخلال تصريحات نقلتها مانشستر ايفينج ستاندرد قال برناردو: "نحن سعداء بما حققناه هذا الموسم، كذلك فوزنا على توتنهام أمس حافظ على حظوظنا في المنافسة".

وأضاف: "لدينا مواجهة صعبة أخرى ضد مانشستر يونايتد والتي أعتقد أنها ستكون حاسمة فى صراع اللقب".

وتابع: "إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا ولهم (يونايتد)، فالشياطين الحمر بحاجة إلى نقاط للتواجد بين المراكز الأربعة الأولى، لذلك فنحن بحاجة للقتال من أجل اللقب".

وعن الفوز على توتنهام في مباراة الجولة الـ35 والتي جاءت عقب الخروج من دور الأبطال على يد السبيرز قال: "لقد كان فوزًا مهمًا بالنسبة لنا ، خاصة بعد الهزيمة في دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "أردنا الاعتذار لجماهيرنا، وأعتقد أننا فعلنا ذلك بأفضل طريقة ممكنة في ظل ظروف صعبة".

السيتي واجه توتنهام مرتين خلال 72 ساعة، المباراة الأولى كانت بدوري الأبطال وانتهت بتأهل السبيرز إلى نصف نهائي البطولة في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما كانت المباراة الثانية في الجولة الـ35 من بطولة الدوري وحسمها السيتزنز لصالحه بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن برناردو ضمن الستة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة المحترفين رفقة ثنائي السيتي رحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو، وثنائي ليفربول فيرجيل فان دايك وساديو ماني، ولاعب تشيلسي ادين هازارد.

اقرأ أيضًا

كوتينيو يفسر طريقة احتفاله "المثيرة للجدل" أمام مانشستر يونايتد

جوارديولا يستهدف التعاقد مع "ميسي" الجديد 

ليفربول إيكو: صلاح لن يرحل إلى يوفنتوس.. سيستقر في ميرسيسايد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن