جميع المباريات

إعلان

ليفربول يقترب.. صلاح يساهم في فوز الريدز على كارديف والعودة للصدارة

انتهت مباراة كادريف سيتي وليفربول بتقدم الأخير بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سجل هدف ليفربول اللاعب فينالدوم في الدقيقة 57 ليمنح الريدز 3 نقاط غالية في مشواره نحو لقب الدوري الإنجليزي، ومنح مينلر "البديل" هدف الاطمئنان لفريقه في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

بدأت أحداث المباراة بضغط من الضيوف، قابله هجمات على استحياء هجمات لكارديف سيتي لكن دون جدوي.

وسنحت لساديو ماني فرصة في الدقيقة 12 من عمر المباراة، سدد اكلرة قوية لكن تمر أعلى القائم، تلاها فرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 كرة رضية تتحول إلى ركنية يشتتها اليسون بيكر حارس مرمى الريدز في النهاية.

وفي الدقيقة 23 كاد روبيرتو فيرمينو يسجل أول أهداف ليفربول بعد انفراد تام بالمرمى سددها أعلى مرمى كارديف، تلاها فرصة أخرى لماني بعد عرضية من الكسندر ارنولد من الناحية اليمنى سهددها ماني أعلى مرمى كارديف.

كما سنحت فرصتين متتاليتين لصلاح الأولى كانت في الدقيقة 34 أنقذها حارس مرمى كارديف، والثانية من هجمة مرتدة نجح دفاع أصحاب الأرض في تشتيتها لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح ليفربول في الضغط وتسجيل هدفين في مرمى كارديف جاء الأول عن طريق عرضية لالكسندر ارنولد سددها فينالدوم قوية في مرمى كارديف، ثم حصل محمد صلاح على ركلة جزاء سددها ميلنر في الدقيقة 80 لتنتهي المباراة بهدفين دون رد لصالح ليفربول.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 88 عاد بها إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تراجع إلى المركز الثاني ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن