جميع المباريات

إعلان

بمشاركة النني.. أرسنال يسقط أمام كريستال بالاس ويهدد تأهله لدوري الأبطال

سقط أرسنال على أرضه وتحت أنظار جماهيره أمام جاره كريستال بالاس بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ35 اليوم الأحد على استاد طيران الإمارات.

وبقى أرسنال برصيد 66 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب متساويًا مع تشيلسي الخامس، وفي المقابل رفع كريستال بالاس رصيده إلى 42 نقطة في المركز الـ12.

شارك محمد النني أساسيًا في المباراة حتى غادر الملعب لصالح توريرا في الدقيقة 68.

أحداث المباراة

سنحت فرصة للتسديد أمام محمد النني في الدقيقة 10 من عمر المباراة، لكنه أطاح بها عالية للغاية بعدما ارتدت له من الدفاع.

واستطاع كريستيان بنتيكي أن يتقدم لصالح كريستال بالاس في مرمى أرسنال بعدما استقبل كرة عالية من لعبة ثابتة خارج منطقة الجزاء برأسية رائعة في شباك صاحب الأرض.

تواصل تألق كريستيان بنتيكي أمام أرسنال وكان قريبًا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 43 من كرة مركبة لولا تألق لينو الذي أبعد الكرة مرتين وخرجت إلى ضربة ركنية.

وتعادل مسعود أوزيل لصالح أرسنال في الدقيقة 47 بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة من ألكساندر لاكازيت داخل منطقة الجزاء سددها من الزاوية الضيقة على يمين الحارس وسكنت الشباك.

تقدم ويلفرد زاها مجددًا لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 61 بعدما أخطأ موستافي في التعامل مع الكرة وحصل عليها مهاجم الضيوف لينفرد بالمرمى وسددها أرضية أثناء خروج لينو من مرماه لتسكن الشباك.

غادر محمد النني المباراة في الدقيقة 68 بمشاركة توريرا بدلًا منه في وسط الملعب.

وأضاف ماكارثر الهدف الثالث لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعدما استقبل ركنية أتت من الجانب الأيمن برأسية في شباك لينو.

وقلص أوباميانج النتيجة لصالح أرسنال من مجهود فردي بحت في الدقيقة 77 بعدما تلاعب بدفاع كريستال بالاس وحاول لعب بينية للاكازيت لكنها ارتدت له من الدفاع ليسدد أرضية مباشرة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك بجوار القائم الأيسر.

ولم يتمكن أرسنال من العودة للمباراة، واستطاع كريستال بالاس أن يضمن من خلال هذا الفوز البقاء في الدوري الانجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن