جميع المباريات

إعلان

تقرير.. رباعية إيفرتون تصنع 6 أرقام كارثية في موسم مانشستر يونايتد

سولشاير

سولشاير

برباعية نظيفة، سقط مانشستر يونايتد أمام مضيفه إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل سلسلة نتائجه السيئة مؤخرًا تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، عقب بداية تاريخية للمدير الفني ذاته منتصف الموسم الحالي.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة، ليستقر في المركز السادس في جدول ترتيب بريميرليج، وييزيد من تعقيد موقفه في إطار المنافسة الرباعية مع توتنهام هوتسبر، آرسنال وتشيلسي على مقعدين مؤهلين لدوري أبطال أوروبا.

وخسر مانشستر يونايتد برباعية أمام فريق لا ينتمي للستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ شهر سبتمبر عام 2014، عندما سقط الفريق برباعية أمام ليستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الهولندي لويس فان خال.

كما خسر الفريق المواجهة الخامس على التوالي خارج ملعبه في مختلف المسابقات، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ بداية عهد الإسكتلندي أليكس فيرجسون عام 1986.

وخسر مانشستر يونايتد خارج ملعبه أمام آرسنال ضمن منافسات بريميرليج، قبل خسارتين متتاليتين في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري أمام وولفرهامبتون، وخسر أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، قبل السقوط أمام إيفرتون.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن خسارة ثلاث مواجهات متتالية خارج الأرض، أمر يحدث لمانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ عام 1996.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمته الخامسة طوال تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق أربعة أهداف أو أكثر، بعدما خسر بخماسية نظيفة أمام نيوكاسل عام 1996 وتشيلسي عام 1999، وخسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 6-1 عام 2011، وأمام تشيلسي بنتيجة 4-0 عام 2016.

وبرباعية ستاد جوديسون بارك اليوم الأحد، تلقى مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف أو أكثر في ثلاث مواجهات متتالية خارج ملعبه بمختلف المسابقات للمرة الأولى منذ عام 2002.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

52

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن