جميع المباريات

إعلان

تقرير.. كريستال بالاس يواصل العبث بكبرياء عمالقة بريميرليج

كريستال بالاس

كريستال بالاس

واصل كريستال بالاس سلسلة مفاجآته الملفتة في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، وأسقط آرسنال وسط جماهيره في ستاد الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، ليحرمه من التقدم في سباق المنافسة على اقتناص إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وتغلب كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين على آرسنال، وأرهق فريق العاصمة الإنجليزية بالتقدم مرتين، عن طريق كريستيان بنتيكي في الشوط الأول، قبل تقدم جديد عن طريق ويلفريد زاها في الشوط الثاني عقب تعادل مسعود أوزيل لأصحاب الأرض، ووسع جيمس ماكآرثر الفارق قبل أن يضيقه بيير إيميريك أوباميانج.

واشتعل صراع المنافسة على المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب بريميرليج، بالسقوط الجماعي للمتنافسين، حيث خسر تشيلسي في الجولة السابقة أمام ليفربول، قبل أن تشهد الجولة الحالية سقوط توتنهام هوتسبر أمام مانشستر سيتي وسقوط مانشستر يونايتد أمام إيفرتون.

وبإسقاطه آرسنال، أصبح كريستال بالاس عقدة حقيقية أمام الفرق الكبرى في بريميرليج، حيث أسقط مانشستر سيتي وسط جماهيره في الجولة الثامنة عشرة، بنفس النتيجة التي هزم بها آرسنال، مفجرًا أبرز مفاجآت بريميرليج في ذلك الوقت.

كما تعادل كريستال بالاس بدون أهداف مع مانشستر يونايتد في ستاد أولد ترافورد بمدينة مانشستر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، ليزيد متاعب الفريق تحت قيادة مديره الفني السابق جوزيه مورينيو، ويساهم في رحيله عن تدريب الفريق بعد وقت قصير.

وأمن كريستال بالاس موقفه في بريميرليج، حيث تجنب الهبوط رسميًا، بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر، مستفيدًا من سقوط كارديف سيتي أمام ليفربول، ليتجمد رصيد الأخير صاحب المركز الثامن عشر عند 31 نقطة.

اقرأ أيضًا

ليفربول يقترب.. صلاح يساهم في فوز الريدز على كارديف والعودة للصدارة

بالفيديو.. صلاح يتسبب في ضربة جزاء لليفربول أمام كارديف

بمشاركة النني.. أرسنال يسقط أمام كريستال بالاس ويهدد تأهله لدوري الأبطال

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن