جميع المباريات

إعلان

تقرير.. سقوط كارديف أمام ليفربول يؤمن بقاء "رباعي" في بريميرليج

كارديف سيتي

سقوط كارديف سيتي أمام ليفربول

منح سقوط كارديف سيتي أمام ليفربول بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز بطاقات ضمان البقاء في منافسات بريميرليج رسميًا لأربعة فرق، ليقتصر صراع النجاة من الهبوط على ثلاثة فرق بجانب كارديف سيتي صاحب المركز الثامن عشر.

وتجمد رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة، مستقرًا في أول المراكز المؤدية للهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" وهو ما زاد من صعوبته موقفه في إطار محاولات النجاة.

وهبط رسميًا بشكل مبكر الثنائي هادرسفيلد تاون صاحب المركز الأخير برصيد أربع عشرة نقطة، وفولهام صاحب المركز التاسع عشر برصيد ثلاث وعشرين نقطة، لينحصر الصراع على النجاة من مركز وحيد مؤدي للهبوط.

وبفوزه على مضيفه آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن كريستال بالاس رسميًا البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق 11 نقطة أمام كارديف سيتي، قبل ثلاث جولات فقط من نهاية عمر المسابقة.

وأعلن سقوط كارديف عن بقاء نيوكاسل يونايتد رسميًا في بريميرليج، حيث رفع الأخير رصيده إلى 41 نقطة عقب فوزه على ضيفه ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتقدم إلى المركز الثالث عشر.

وأمن سقوط الفريق الويلزي أيضًا بقاء ويست هام يونايتد صاحب المركز الحادي عشر، والذي رفع رصيده إلى 43 نقطة، بعد التعادل مع ضيفه ليستر سيتي بهدفين لكل منهما.

ورغم خسارته وسط جماهيره أمام الهابط فولهام بهدف نظيف، ضمن بورنموث البقاء في منافسات بريميرليج، حيث يحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

ويتنافس مع كارديف سيتي على النجاة من الهبوط كل من بيرنلي صاحب المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة، والذي يمتلك حظوظًا وافرة للبقاء، إلى جانب ساوثامبتون صاحب المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة وبرايتون المنافس الأبرز لكارديف، والذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة.

اقرأ أيضًا

ليفربول يقترب.. صلاح يساهم في فوز الريدز على كارديف والعودة للصدارة

بالفيديو.. صلاح يتسبب في ضربة جزاء لليفربول أمام كارديف

بمشاركة النني.. أرسنال يسقط أمام كريستال بالاس ويهدد تأهله لدوري الأبطال

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن