جميع المباريات

إعلان

بعد سقوط ليدز.. نورويتش يتأهل "إكلينيكيا" إلى بريميرليج

نورويتش سيتي

نورويتش سيتي

ضمن فريق نورويتش سيتي متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي تأهله بنسبة كبيرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، بعد سقوط ليدز يونايتد صاحب المركز الثالث أمام برينتفورد، في ختام منافسات الجولة الرابعة والأربعين.

وخسر ليدز يونايتد أمام مضيفه برينتفورد بثنائية نظيفة، من توقيع نيل موباي في الدقيقة الخامسة والأربعين وسيرجي كانوس في الدقيقة الثانية والستين، ليتجمد رصيده عند 82 نقطة، بفارق ست نقاط خلف المتصدر نورويتش، قبل جولتين من نهاية عمر المسابقة.

وتشير لوائح دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" إلى تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني مباشرة إلى بريميرليج، على أن تخوض أربعة فرق تصفيات إضافية للمنافسة على بطاقة وحيدة.

ويتصدر نورويتش جدول ترتيب "تشامبيونشيب" برصيد 88 نقطة، كما يتفوق على ليدز يونايتد صاحب المركز الثالث بفارق عشرة أهداف، حيث سجل 89 هدفًا واستقبل 55، بينما سجل ليدز 70 هدفًا واستقبل 46.

وانحصر الصراع "نظريًا" على ثاني بطاقات التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز بين شيفيلد يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 85 نقطة وملاحقه ليدز، بينما يحتل ويست بروميتش المركز الرابع برصيد 77 نقطة.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن