جميع المباريات

إعلان

بوجبا بعد رباعية إيفرتون: لم نحترم أنفسنا.. ولغة الجسد كشفت بعض اللاعبين

بوجبا

بوجبا

أكد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، أنه مع زملاءه في الفريق لم يحترموا أنفسهم أمام إيفرتون، منتقدًا لغة الجسد التي ظهرت على بعض اللاعبين.

وسقط مانشستر يونايتد بنتيجة مهينة أمام إيفرتون (4-0) أمس الأحد على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الأسبوع الـ35 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوجبا، في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس": "ما ظهرنا به هناك ليس جيدًا لمانشستر يونايتد، لم نحترم أنفسنا أو إيفرتون أو النادي أو المشجعين أو للجميع".

وأضاف: "كل شيء حدث خطأ ولكن أهم شيء هو العقلية التي وضعناها على أرض الملعب، يجب أن تتغير، علينا أن نفكر في المباراة المقبلة لتقديم الأفضل وألا نبقى في الماضي".

وتابع بطل العالم 2018: "في غرفة خلع الملابس بعد المباراة، تركنا المدرب ومساعديه يتحدثون، وقالوا الحقيقة وما حدث بالفعل أثناء المباراة، وهو أننا لم نحترم أنفسنا".

وأكمل: "نحن غاضبون من أنفسنا، الجماهير تريد ردة فعل قوية من اللاعبين والسبيل الوحيد للاعتذار لهم هو إعطاء كل شيء على أرض الملعب".

وأوضح: "يجب أن نبذل قصارى جهدنا في المباريات، نخلق الفرص، نسجل الأهداف، الدفاع، العمل للفريق، ويمكننا حتى خسارة مباراة ولكن بأداء جيد وفخر على أرض الملعب".

وأتم بوجبا قائلا: "لا أريد أن أكون قاسيًا في كلماتي، لكننا لا نريد أن نظهر كما فعلنا أمس، لأن لغة جسد بعض اللاعبين لم تكن جيدة بما يكفي لهذا القميص، عندما تكون هنا فأنت تستحق ذلك ويجب أن تقدم حياتك على أرض الملعب وأن تتعرق بهذا القميص وأن تعطي كل شيء".

ويستعد مانشستر يونايتد حاليًا لمباراة الديربي أمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي بعد غد الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن