جميع المباريات

إعلان

توتنهام ينتزع فوزا صعبا.. وواتفورد يقتل فرحة ساوثهامبتون بهدف أسطوري في بريميرليج

إيركسن

إيركسن

اقتنص فريق توتنهام هوتسبر فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه برايتون، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما خسر ساوثهامبتون تقدمه بهدف تاريخي سجله شين لونج في شباك واتفورد، بعدما تعادل الأخير قبل نهاية عمر المواجهة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين.

وواصل توتنهام نتائجه المميزة على ملعبه الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن، بعدما سجل كريستيان إيركسن هدف الفوز على برايتون في الدقيقة الثامنة والثمانين.

بتلك النتيجة عزز توتنهام حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث، بينما تعقد موقف برايتون في صراع النجاة من الهبوط، حيث تجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز السابع عشر.

وشهدت مواجهة واتفورد مع ضيفه ساوثامبتون تقدم الأخير بأسرع هدف في تاريخ منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، سجله شين لونج بعد سبع ثوان فقط، إلا أن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عن طريق آندري جراي في الدقيقة الأخيرة.

بتلك النتيجة رفع واتفورد رصيده إلى 50 نقطة، ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب بريميرليج، بينما رفع ساوثامبتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن