جميع المباريات

إعلان

تقرير.. دي خيا وبوجبا الأبرز.. يونايتد مهدد بفقدان 5 أسلحة في الصيف

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

رغم إعلان إدارة مانشستر يونايتد في مارس الماضي تعيين أولي سولشيار لتولي المهمة الفنية بصورة مستمرة في مسرح الأحلام بعد سلسلة من النتائج الإيجابية سواء محليًا أو أوروبيًا إلا أن المسيرة لم تستمر طويلاً.

أزمات اليونايتد بدأت مؤخرًا بعد سلسلة من النتائج المخيبة وكان آخرها الوداع من دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة بجانب الخسارة من الجار اللدود مانشستر سيتي بهدفين دون رد في بريميرليج.

وقد تزيد الأزمات في مسرح الأحلام إلى غرفة خلع الملابس بعدما ارتبط اسم أكثر من لاعب بالرحيل عن الشياطين الحمر في الصيف المقبل، وهذا ما سوف نستعرضه في التقرير التالي:

- دي خيا:

قد يكون الحارس الإسباني ديفيد دي خيا أولى الأسماء المحتملة في الرحيل عن مانشستر يونايتد لعدة أسباب لعل أبرزهم هو في حال فشل فريقه في الوصول لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث يحتل الفريق حاليًا المركز السادس بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

بعض التقارير الصحفية ربطت حارس مانشستر يونايتد بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان في الصيف المقبل خاصة أن صاحب الـ28 عامًا لم يجدد عقده والذي سينتهي في الصيف بعد المقبل.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن دي خيا يرغب في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني وهذا ما لم يرحب به مسئولي اليونايتد.

- بوجبا :

تجديد دماء فريق ريال مدريد قد يؤثر على مانشستر يونايتد حيث يسعى الفريق الملكي في الصيف المقبل الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.

ويسعى زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد للتعاقد مع صاحب الـ26 عامًا في ظل قدرته على تقديم المستوى المطلوب منه سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية.

- هيريرا:

اسم آخر اقترب من الرحيل عن اليونايتد في الصيف المقبل وهو لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا في ظل انتهاء عقده بعد نهاية الموسم الحالي وعدم توصله لاتفاق حول تجديد عقده.

صاحب الـ29 عامًا والذي انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2014 ارتبط حاليًا بالانتقال لباريس سان جيرمان في ظل رحيله سيكون مجانيًا.

- ماتا:

إسباني آخر قد يكون ضمن الراحلين عن مانشستر يونايتد في الصيف المقبل وهو خوان ماتا الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

ماتا (30 عامًا) قد يكون ضمن المغادرين من مانشستر يونايتد نظرًا لعدم توصله لاتفاق حول تجديد عقده حتى هذه اللحظة.

- لوكاكو:

رغم ارتباط البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو بعقد مع مانشستر يونايتد حتى موسم 2022 إلا أن لاعب تشيلسي الأسبق قد يكون ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن الأولد ترافورد.

وربطت تقارير صحفية صاحب الـ25 عامًا بالانتقال للدوري الإيطالي وتحديدًا فريق يوفنتوس في صفقة قد تصل قيمتها إلى 75 مليون جنيه إسترليني بحسب وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن