جميع المباريات

إعلان

من يحسم بريميرليج؟.. ليفربول في أمان من صائد الكبار.. وسيتي في خطر

ليفربول

ليفربول ينتظر مساعدة برايتون

ندخل بعد ساعات قليلة الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي، والتي يتحدد بناء عليها اسم البطل، سواء يحتفظ به مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب، أو يفوز ليفربول باللقب لأول مرة بعد غياب 29 عامًا.

لكن للجولة الأخيرة جانب أخرى، وطرف منافس سيكون كل حلمه هو حرمان منافسه من الفوز، ومن لا يجمع النقاط الثلاث لن يحقق البطولة، خاصة بالنسبة لليفربول الذي سيكون بحاجة لمساعدة برايتون من أجل الانتصار والتتويج بالدوري.

يلعب مانشستر سيتي المتفوق بنقطة واحدة في صدارة جدول الترتيب خارج الأرض أمام برايتون الذي ضمن البقاء في الدوري الانجليزي، ولن يلعب من أجل الانتصار بل سيكون كل هدفه فقط عدم الخسارة مثل بيرنلي، وليستر سيتي حين لعبوا بخطط دفاعية محكمة أمام مان سيتي في الجولتين الماضيتين.

أما ليفربول المتأخر بنقطة، فسيكون معه الأرض والجمهور أمام فريق وصف هذا الموسم بصائد الست الكبار في الدوري الانجليزي ولفرهامبتون، ولم يأمن من مكره حتى الآن إلا الريدز.

ومن بين الأندية الست الكبرى في الدوري الانجليزي يعد ليفربول الفريق الوحيد الذي خرج من مواجهة ولفرهامبتون بدون استقبال هدف وبدون خسارة أي نقطة بالرغم من أنه لعب في الدوري الأول خارج أرضه لكنه استطاع ان يفوز 2-0.

خسر ليفربول بالفعل خلال الموسم الحالي أمام ولفرهامبتون لكن في كأس الاتحاد حين لعب بعناصر من البدلاء واللاعبين الشباب ليودع البطولة بنتيجة 2-1.

أما مانشستر سيتي فهو يواجه برايتون وبالرغم من أن المنافس لم يحقق مركز متقدم في جدول الترتيب لكنه لعب باتزان أمام الكبار، فقد فاز على مانشستر يونايتد وتعادل مع أرسنال في الذهاب والإياب وزار شباك كافة الأندية باستثناء ليفربول الذي فاز عليه في الذهاب والإياب بنيجة 1-0.

الجانب الأخر الذي يرجح عدم وجود أفضلية مطلقة لمانشستر سيتي أنه خلال المباريات الأربع الماضية فاز 1-0 في ثلاث مباريات، و2-0 في لقاء واحد حيث غابت عنه غزارة الأهداف المعروفة عنه منذ بداية الموسم.

نتائج برايتون وولفرهامبتون أمام الست الكبار:

برايتون:

برايتون 3-2 مانشستر يونايتد

ليفربول 1-0 برايتون

برايتون 1-2 توتنهام

مانشستر سيتي 2-0 برايتون

برايتون 1-2 تشيلسي

برايتون 1-1 أرسنال

برايتون 0-1 ليفربول

مانشستر يونايتد 2-1 برايتون

تشيلسي 3-0 برايتون

توتنهام 1-0 برايتون

أرسنال 1-1 برايتون

ولفرهامبتون:

ولفرهامبتون 1-1 مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد 1-1 ولفرهامبتون

وولفرهامبتون 2-3 توتنهام

أرسنال 1-1 ولفرهامبتون

ولفرهامبتون 2-1 تشيلسي

ولفرهامبتون 0-2 ليفربول

توتنهام 1-3 ولفرهامبتون

مانشستر سيتي 3-0 ولفرهامبتون

تشيلسي 1-1 ولفرهامبتون

وولفرهامبتون 2-1 مانشستر يونايتد

ولفرهامبتون 3-1 أرسنال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن