شاهد كل المباريات

إعلان

"صلاح قد يجلس بديلًا".. شبكة أمريكية ترشح انتقال جريزمان إلى ليفربول

جريزمان

صورة أرشيفية

رشحت شبكة إي أس بي إن الأمريكية، نادي ليفربول الإنجليزي، ليكون المحطة المقبلة للفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني الذي أعلن رحيله عن الفريق بشكل رسمي.

جريزمان نشر مقطع مصور مساء أمس، الثلاثاء، أكد خلاله على أن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع أتلتيكو مدريد، دون أن يفصح عن الوجهة المقبلة له.

وحسب ما ذكرته الشبكة الأمريكية في تقرير لها، فإن ليفربول سيكون أحد الخيارات الأفضل لمسيرة جريزمان المقبلة، خاصة بعدما نجح الفريق في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين.

وأوضحت الشبكة أن طريقة اللعب التي يعتمد عليها يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تناسب أسلوب لعب جريزمان، وهو ما يمنح الريدز أفضلية في التعاقد مع اللاعب.

إلا أن الشبكة تسائلت "هل يمتلك ليفربول الأموال اللازمة للصفقة؟"، خاصة بعدما أبرز الفريق صفقتين كبيرتين بالتعاقد مع أليسون بيكر وفيرجل فان دايك.

ووضعت الشبكة سؤالًا ثانيًا، قالت خلاله: "نحن نتحدث عن ما إذا كان جريزمان مرتبطًا ببرشلونة في وجود ميسي، ولكن ماذا عن الثلاثي الهجومي لليفربول؟".

واختتمت: "ليفربول يحتاج إلى زيادة قوة العمق الخاصة به في الهجوم، وهو ما يعني أن التعاقد مع جريزمان قد يؤدي إلى جلوس فيرمينو أو صلاح على مقاعد البدلاء أحيانًا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات