جميع المباريات

إعلان

الاتفاق تم.. مجموعة بن زايد: اتفقنا على الشروط مع مالك نيوكاسل وقدمنا أوراقنا لبريميرليج

نيوكاسل

نيوكاسل

أصدرت مجموعة بن زايد بيانًا جديدًا بخصوص عرضها لشراء نيوكاسل يونايتد، كما لفتت إلى أنه تم تقديم الأوراق والمستندات إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد البيان أن خالد بن زايد آل نهيان المنتمي للأسرة الحاكمة في دولة الإمارات أجرى مفاوضات مع مايك أشلي من أجل الاستحواذ على النادي خلال الفترة المقبلة، وتم الاتفاق على دفع 350 مليون جنيه إسترليني.

لكن في بيان صادر عن مدحت كداوي مدير مجموعة بن زايد، نقله موقع "ذا كرونايكل" قال: "بالنظر إلى التكهنات العديدة المتعلقة بالجداول الزمنية لاقتناء مجموعة بن زايد لكرة القدم من نادي بن زايد ، فإننا نشعر بالحاجة إلى إصدار هذا البيان".

وأضاف: "تم الاتفاق على الشروط بيننا وبين مايك آشلي، وتم التوقيع على وثيقة بين كلا الطرفين، كما تم إرسال الوثائق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "ما يتعلق بأوراق الاعتماد من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو إجراء سيستغرق بعض الوقت، ونحن نبذل قصارى جهدنا لإنهاء كافة الأمور".

جدير بالذكر أن خالد بن زايد، هو ابن عم الشيخ منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي، والذي حول النادي الإنجليزي إلى العملاق الأبرز في الكرة الإنجليزية، حيث تُوج بالبطولات المحلية الأربعة في الموسم المنقضي.

اقرأ أيضًا

نهائي يوروباليج.. إصابة مشجعين بعد اشتباكات عنيفة بين مؤيدي تشيلسي- آرسنال

مهاجم غينيا: تريزيجيه هددني بتكرار مراوغاته لي في كأس الأمم.. وحظوظ مصر تزداد بوجوده

تقرير.. هل يلعب الأهلي والزمالك بدون الدوليين؟.. بين سيناريو 84 وتبعات التأجيل وحل ثلاثي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

10

هدف ضائع للعين بعد تسديدة رائعة من سفيان رحيمي داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن