شاهد كل المباريات

إعلان

محاولة أخيرة.. تقارير: مانشستر يونايتد ينافس برشلونة للتعاقد مع جريزمان

جريزمان

جريزمان لاعب أتليتكو مدريد

يسعى مسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى حسم التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الجارية.

وبحسب صحفية "ذا صن" الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تستعد إلى تقديم عرضًا ماليًا يقدر بـ 95 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جريزمان.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يسعى لإقناع جريزمان بالانتقال للشياطين الحمر وتغيير وجهته والتي أصبحت قريبة لبرشلونة.

ووفقًا لتقارير صحفية فرنسية وإسبانية، فإن جريزمان صاحب الـ28 عامًا أصبح قريبًا من الانتقال لبرشلونة والذي ينوي دفع 120 مليون يورو وهو الشرط الجزائي المتواجد في عقده.

وكان جيل مارتين المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد أعلن في وقت سابق عن اقتراب جريزمان من الانتقال لبرشلونة خلال الصيف الحالي.

وسبق وأن أعلن جريزمان مؤخرًا عن رغبته في الرحيل من صفوف الروخيبلانكوس من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.

وينص تعاقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد على تواجد شرط جزائي يمنحه حق الرحيل مقابل 120 مليون يورو، إلا أن الشرط ذاته ينص على رفع المبلغ إلى 200 مليون يورو بعد نهاية شهر يونيو الجاري.

وانتقل جريزمان البالغ من العمر 28 عامًا إلى صفوف أتلتيكو مدريد عام 2014، قادمًا من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، وأصبح نجم الفريق الأبرز منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضًا..

تقارير: مدرب لايبزيج السابق ينضم لقائمة بدلاء ساري في تشيلسي

تقارير: ليفربول يعود لاستهداف فقير

تقرير.. ليفربول ضد نورويتش سيتي.. فأل حسن لكتيبة كلوب وسيناريو عمره 43 عامًا قد يتكرر 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات