جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هل يتجدد أمل برشلونة أم يخسر الرهان؟ 4 وجهات محتملة أمام بوجبا

بوجبا

بوجبا

"لقد أمضيت ثلاث سنوات في مانشستر، قدمت عملًا رائعًا، عشت بعض اللحظات الطيبة وبعض اللحظات السيئة مثل الجميع،  قد يكون الوقت مناسبًا لخوض تحدي جديد في مكان آخر".. تصريح يحمل الكثير من التأكيدات حول نهاية مشوار الفرنسي بول بوجبا في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بوجبا ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الفترة الماضية، خاصة خلال فترة تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر بسبب الخلافات والأزمات التي نشبت بينهما والتي أدت لسحب البرتغالي شارة القيادة من الفرنسي.

رحيل مورينيو لم يعزز دوافع بوجبا للبقاء في يونايتد الذي انضم إلى صفوفه في أغسطس 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، محققًا صفقة تاريخية في ذلك الوقت حيث كلفت خزينة أولد ترافورد مبلغ مالي قيمته 89.3 مليون جنيه إسترليني.

صاحب الـ26 عامًا لعب بقميص يونايتد 3 مواسم، بواقع 142 مباراة (11436) سجل 31 هدفًا وصنع 29 في مختلف البطولات.

الفرنسي أمام 3 وجهات محتملة بحسب التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى أحدهم:

العودة إلى يوفنتوس

اللاعب الفرنسي ارتبط بالعودة إلى تورينو منذ أشهر، لكن التواصل لم يتم بشكل رسمي، وتم الحديث مع اللاعب  فقط.

عدة تقارير إيطالية أكدت أن يوفنتوس كثف مفاوضاته مجددًا من أجل التعاقد مع بول بوجبا خلال فترة الاتنقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير فإن يوفنتوس من الممكن أن يعرض على الشياطين الحمر صفقة تبادلية لتسهيل عودة بوجبا إلى تورينو.

مزاحمة "نجوم" مدريد

ريال مدريد أبرم عدة صفقات مؤثرة حتى الآن لتجديد دماء فريقه بعد موسم خافت لم يلمع خلاله اسم النادي الملكي على منصات التتويج سواء المحلية أو العالمية.

تعاقد الملكي حتى الآن مع 4 صفقات هي (إيدر ميليتاو- لوكا يوفيتش- فريلاند ميندي- ادين هازارد).

صحيفة توتو سبورت ذكرت أن مانشستر يونايتد طلب الحصول على 150 مليون يورو لبيع بوجبا، وأن اللاعب أقرب للرحيل نحو ريال مدريد بسبب ضغط مدربه زين الدين زيدان.

صحيفة آس الإسبانية، أكدت أيضًا أن بوجبا يفضل فكرة اللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني مع مواطنه مدرب الفريق زين الدين زيدان.

كما أوضحت الصحيفة أن الفرنسي لا يمانع في تخفيض راتبه من أجل الانضمام للنادي الملكي والعمل مع زيدان.

أموال باريس 

في شهر أبريل من العام الماضي أكد موقع "باريس يونايتد" المقرب من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن بوجبا كان على استعداد للانتقال إلى ملعب الأمراء بشرط ضمان بقاء البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف نادي العاصمة الفرنسية.

بوجبا كان ضمن اهتمامات باريس قبل انتقاله إلى أولد ترافورد، وربما تفكر إدارة النادي الفرنسي في فتح باب المفاوضات مجددًا خاصة بعد إعلان رغبته بالرحيل.

أمل برشلونة

الفرنسي كان على طاولة مفاوضات برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الأخير، وأكدت التقارير الإسبانية احتمالية تواجده قريبًا في ملعب كامب نو خاصة مع تصاعد الأزمة -وقتها- مع مدربه البرتغالي مورينيو.

تمسك إدارة يونايتد ببقاء اللاعب وقف عائقًا أمام إتمام الصفقة، على الرغم من قيام مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا بعرضه على النادي الكتالوني.

موندو ديبورتيفو قالت في وقت سابق أن وكيل بوجبا يعلم جيدًا أن البارسا كان مهتما بخدمات لاعبه في 2015، كما ذكرت أن بوجبا معجب بأسلوب لعب برشلونة ويتمنى الانضمام للفريق.

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قال في تصريحات سابقة لشبكة ESPN: "في صيف 2015، كان بوجبا يلعب في تورينو، وأبلغنا إدارة يوفنتوس ببساطة أنهم إذا أرادوا بيع اللاعب فنحن مهتمون بالتعاقد معه".

وأضاف: "عندما قرروا بيع خدمات اللاعب، سألونا عن العرض الذي يمكننا التقدم به للتعاقد معه، لكننا لم ننجح في مناطحة العرض المادي الذي قدمه مانشستر يونايتد".. فهل يتجدد الأمل أمام النادي الكتالوني مجددًا أم يخسر الرهان للمرة الثانية.

اقرأ أيضًا

أول هزيمة منذ 2007.. 7 أرقام سلبية للأرجنتين وميسي بعد السقوط أمام كولومبيا

شوبير: لن يشارك أي فريق في بطولتين خارجيتين.. ولا نريد تكرار المأساة

يلا كورة يكشف.. ملامح تشكيل مصر لودية غينيا.. وكيف يُفكر أجيري؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن